- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الاتحاد المصري للمواي تاي يدعو وزير الرياضة لحضور البطولة الإفريقية

تقدم الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، بدعوة رسمية إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لحضور حفل افتتاح البطولة الإفريقية للمواي التاي، التي تقام في الصالة المغطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 11 إلى 16 نوفمبر 2021 والمؤهلة لدورة الألعاب العالمية في أمريكا 2022.

وقال محمد إبراهيم، إن البطولة الإفريقية للمواي تاي تقام في القاهرة لأول مرة في تاريخها تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والذي كلف بتوجيه كل أوجه الدعم المختلفة لإنجاح البطولة بالشكل الذي يليق باسم مصر وسجلها الرائع في استضافة كل الأحداث الرياضية، سواء العربية أو القارية والدولية.

وقدم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، الشكر إلى وزير الشباب والرياضة، وكل قيادات الوزارة على المجهودات المبذولة خلال الفترة الأخيرة منذ إعلان استضافة مصر للحدث الإفريقي الضخم مرورا بتقديم جميع التسهيلات المطلوبة والدعم اللازم لإنجاح البطولة.

يشارك في البطولة الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب العالمية

وتشهد البطولة ارتفاع عدد الدول المشاركة إلى 12 دولة إفريقية بجانب حضور عدد كبير من مسئولي الاتحاد الدولي والإفريقي للعبة.  

ويشارك في البطولة الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب العالمية في أمريكا 2022 كل من المغرب، الجزائر، تونس، السودان، ليبيا، السنغال، ساحل العاج، توجو، مدغشقر، مورشيوس، نيجيريا، فضلًا عن مصر، الدولة المنظمة للحدث.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن الاتحاد يعمل على توفير كل سبل الراحة للوفود المشاركة في البطولة الإفريقية من أجل نجاحها بالشكل المطلوب الذي يليق بسمعة مصر الرياضية في تنظيم كل الأحداث الرياضية، سواء العربية أو القارية أو الدولية.

وتقرر إقامة منافسات البطولة الإفريقية للمواي تاي للاعبين واللاعبات في الأعمار السنية بداية من 17 حتى 40 عاما في منافسات أوزان 45 كجم حتى فوق الـ 91+ كجم.

وضمت عناصر المنتخب 20 لاعبا ولاعبة بواقع 13 لاعبا و7 لاعبات وضمت القائمة كلا من: عمر علي عواد، إبراهيم دياب، محمود عاطف، أحمد عبد الواحد، عمرو جمال، سيف الله خالد، محمود جمال مبروك، أحمد سليمان، أحمد الشمي، إسلام محمد فتحي، أحمد سامي عبد المنعم، أحمد ناصف، محمد عبد العظيم، مريم جابر، هدى وليد، مبروكة، يمنى أحمد رزق، فاطمة عطا، منة الله صلاح، شروق فوزي.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب المشارك في البطولة الإفريقية للمواي تاي إسلام نجيب مدرب وحسين صقر مشرف منتخبات.

#الاتحاد #المصري #للمواي #تاي #يدعو #وزير #الرياضة #لحضور #البطولة #الإفريقية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد