- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الاردن – استمرار تجميد أعمال البرلمان التونسي

(MENAFN- Khaberni)

خبرني – أعلن الرئيس التونسي قيس سعيّد الاثنين، تمديد تجميد أعمال البرلمان حتى تنظيم انتخابات تشريعية بعد عام وإجراء استفتاء حول إصلاحات دستورية الصيف المقبل.

وقال سعيّد في خطاب بثه التلفزيون الحكومي، إن سيتمّ ‘تنظيم انتخابات تشريعية وفق قانون انتخابي جديد يوم 17 كانون الأول/ديسمير 2022’، مضيفًا أنه سيتمّ ‘عرض مشاريع الإصلاحات الدستورية وغيرها على الاستفتاء يوم 25 تمّوز/يوليو 2022’.

سعيد قال في وقت سابق الاثنين خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء التونسي، إن من تلقوا تمويلات أجنبية لا مكان لهم في البرلمان.

وقال مصدر قضائي في تموز/يوليو، إن القضاء فتح تحقيقا مع ثلاثة أحزاب سياسية، من بينها أكبر حزبين في البرلمان المعلق حاليا، النهضة وقلب تونس، للاشتباه في تلقيها تمويلات أجنبية خلال انتخابات 2019.

#استمرار #تجميد #أعمال #البرلمان #التونسي

MENAFN13122021000151011027ID1103353309

إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة “شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية” على توفير المعلومات “كما هي” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

#الاردن #استمرار #تجميد #أعمال #البرلمان #التونسي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد