- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

البشير يحل ثانياً في بطولة قطر للراليات الصحراوية

حقق المتسابق الكويتي عبدالعزيز البشير المركز الاول في فئة (تي 3) ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية ببطولة قطر للراليات الصحراوية للموسم (2021) ليحل ثانيا في الترتيب العام للبطولة.

وحل البشير في المركز الأول بفئة (تي3) على متن سيارة (كانام مافريك اكس 3) بعد ان قطع مسافة المرحلة 220 كيلومترا مسجلا زمنا قدره 3.29.57 ساعات.

وأعرب عن سعادته في هذا الفوز بعد منافسة قوية مع المتسابقين المشاركين من قطر والامارات ومصر والاردن وتونس وبريطانيا وبلجيكا وروسيا وجنوب افريقيا والبرتغال.

وأضاف أن الجولة السادسة من المسابقة شهدت منافسة مع المتسابقين للفوز في المراكز الاولى، مؤكدا ان المتسابقين الكويتيين عازمون على تقديم مستويات افضل في البطولات القادمة وتحقيق نتائج ايجابية تضاف الى انجازات رياضة المحركات الكويتية في المحافل الخارجية.

وشهدت الجولة السادسة من بطولة قطر للسباقات الصحراوية التي نظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية التي استمرت يومين بمنطقة الجميلية مشاركة مميزة من أبرز السائقين والدراجين الذين يمثلون 10 دول.

#البشير #يحل #ثانيا #في #بطولة #قطر #للراليات #الصحراوية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد