- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

«التايكواندو» إلى معسكر روسيا.. السبت


تاريخ النشر :


الأربعاء


09:46 2022-1-12


آخر تعديل :


الأربعاء


10:00 2022-1-12

عمان – بلقيس خشمان

يغادر فجر السبت المنتخب الوطني للتايكواندو إلى روسيا لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى (26) الجاري ضمن تحضيراته للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة بحسب الأجندة المرصودة مسبقاً لخطة العام 2022.

وذكر المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف خلال حديثه إلى الرأي بأن المعسكر يشارك فيه ما يقارب (200) لاعب ولاعبة من روسيا وأوزبكستان وكازاخستان والسعودية ويتضمن تدريبات مشتركة ولقاءات ودية بين جميع الأطراف والتي بدورها ستزيد فرص الاحتكاك للاعبي المنتخب وسترفع من درجة الجاهزية البدنية والفنية قبل خوض أي استحقاق مقبل.

وأوضح بأن الهدف من المعسكر هو صقل مهارات اللاعبين واللاعبات خصوصاً وأن المنتخب الروسي سيشارك بـ 100 لاعب ولاعبة في المعسكر حيث يضم في صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، وتواجدهم في معسكر سيكسب اللاعبين فرصة الاحتكاك الضرورية على حد وصفه.

وتبدو رؤية الجهاز الفني بقيادة العساف واضحة المعالم، حيث ظهور العديد من الأسماء في الآونة الأخيرة عززت توهج اللعبة وحصد النتائج التي ضمنت التواجد فوق منصات التتويج.

ويأتي المعسكر ضمن تحضيرات المنتخب للظهور في بطولة كأس العرب المفتوحة المصنفة من عيار النجمتين (G2) التي ستقام بالامارات خلال الشهر المقبل وبطولة الفجيرة التاسعة الدولية المصنفة ايضاً من عيار النجمتين المزمع اقامتها في الشهر ذاته، وبطولة العالم المصنفة من عيار اربعة نجوم (G4) والتي كانت مقررة في الصين خلال شهر نيسان، حيث قام الإتحاد الدولي بسحب التنظيم منها بسبب فيروس كورونا، وسيتم تحديد موعد ومكان إقامتها لاحقا، الى جانب المشاركة في بطولة التضامن الاسلامي التي ستقام في تركيا في آب المقبل ودورة الألعاب الآسيوية بالصين في أيلول وبطولة آسيا في كوريا في نهاية حزيران وفي الجولة الاولى لبطو?ة الجائزة الكبرى (جراند بري) في روما والجولة الثانية في العاصمة الفرنسية باريس.

وحقق المنتخب الوطني الكثير من الفوائد مؤخراً عبر معسكره المميز في تونس، إذ أن مدة عشرة أيام قضاها هناك كانت تسير بالشكل المطلوب عندما اشتمل على تدريبات ولقاءات ودية مشتركة مع نظيره التونسي وفق النظام الالكتروني.

ويضم المنتخب الوطني اللاعبين واللاعبات: لؤي حميدان وزن ت 54 كغم، محمود الطرايره ت 58 كغم، زيد مصطفى ت (68 كغم)، زيد الحلواني ت (63 كغم)، فهد عمار (78 كغم)، صالح الشرباتي ت 80 كغم، ملاك حياصات ت 51 كغم، نتالي الحميدي ت 62 كغم، جوليانا الصادق ت 67 كغم وراما ابو الرب ت 73 كغم.

#التايكواندو #إلى #معسكر #روسيا #السبت

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد