- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

التحاقي بالاطار الفني للنادي البنزرتي استجابة لنداء الواجب..ولا أبحث عن حرق المراحل



 
 أكد اللاعب الدولي السابق كمال زعيّم اليوم الخميس 13 فيفري 2020 لأخر خبر أونلاين أن التحاقه بالاطار الفني للنادي البنزرتي هو بمثابة الاستجابة منه لنداء الواجب لفريق عاش معه احدى أفضل مراحل مسيرته الكروية كلاعب، وأضاف أنه سعيد بالعمل مع مدرب في قيمة سفيان الحيدوسي وسيسعى لتوظيف خبرته ومكتسباته لمساعدة النادي.
وبخصوص وضعية الفريق، قال محدثنا ان الترتيب الحالي للنادي البنزرتي لا يتلاءم مع عراقته وثراء الرصيد البشري المتوفر ولذلك فان جميع مكوّنات الفريق تسعى للتدارك واعادة الفريق الى مكانه الطبيعي ضمن أفضل أندية البطولة أداء ونتيجة.
وبخصوص ما اعتبره البعض خطوة الى الوراء من زعيّم بقبوله الاشتغال كمدرب مساعد في البطولة التونسية، أجاب محدثنا بقوله انه لا يبحث عن حرق المراحل ويسعى في المقابل الى اثراء تجربته التدريبية تدريجيا مع مدرب بخبرة وخصال الحيدوسي في ناد عريق، تماما كما اشتغل مع المدرب التونسي جميل قاسم في الدوري السعودي خلال السنوات الفارطة معتبرا ان الفرصة قادمة وسيستغلها في الوقت المناسب حسب تقديره.
 
 


المصدر


الصورة من المصدر : www.akherkhabaronline.com


مصدر المقال : www.akherkhabaronline.com


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد