- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الترجي الرياضي: الهيئة تواصل ترويج التذاكر.. رائد الفادع يستعيد مكانه.. الجعايدي يعول على بن حمودة

thumb

التاسعة صباحا لتستمر لمدة أربع ساعات وذلك إلى غاية الساعة الواحدة بعد الظهر.

إلى ذلك بات الظهير الأيمن للترجي الرياضي رائد الفادع جاهزا للعودة إلى الميادين بعد أن تعافى من الإصابة التي أبعدته عن مواجهة النادي الرياضي لحمام الأنف والتي أكدت مرة أخرى أن القائد السابق للاتحاد المنستيري زياد المشموم كان صفقة فاشلة.

الفادع ينتظر أن يستعيد مكانه على الجهة اليمنى للخط الخلفي لنادي باب سويقة حيث يبحث الإطار الفني عن تأمين بطاقة التأهل إلى مرحلة “البلاي أوف” قبل جولة من النهاية خصوصا أنه سيكون على أرضه وأمام جماهيره.

وعلاوة عن رائد الفادع ينتظر أن تعرف تشكيلة الأحمر والأصفر التي ستلاقي اليوم الأحد اتحاد تطاوين ترسيم المهاجم محمد علي بن حمودة ضمن الأساسيين وذلك بغاية تجهيزه للمقابلة الأهم أمام وفاق سطيف يوم الجمعة المقبل في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة: معز بن شريفية – عبد القادر بدران – محمد أمين توقاي – إلياس الشتي – رائد الفادع – محمد علي بن رمضان – غيلان الشعلالي – ايمانويل ايوالا – صابر بوغرين – حمدو الهوني ومحمد علي بن حمودة.

#الترجي #الرياضي #الهيئة #تواصل #ترويج #التذاكر #رائد #الفادع #يستعيد #مكانه #الجعايدي #يعول #على #بن #حمودة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد