- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

التوجيه السياسي يخرج دورة فن الحوار الامني لضباط الامن في الخليل

نشر بتاريخ: 11/01/2022 ( آخر تحديث: 11/01/2022 الساعة: 20:23 )

الخليل-معا- بحضور وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح ومحافظ الخليل اللواء جبرين البكري، وممثل عن المفوض السياسي العام اللواء طلال دويكات وقادة المؤسسة الامنية والعسكرية والشرطية في محافظة الخليل، تم تخريج دورة فن الحوار الامني والسياسي والتي حملت اسم ” اسرانا الابطال هم عنوان حريتنا” والتي عقدت في مقر المخابرات العامة الخليل، كما تم تكريم اعضاء لجنة التثقيف الوطني في المحافظة.

و أشاد وزير الداخلية، في كلمته بدور المؤسسة الامنية في المحافظة ومهنئا الخريجين من الضباط.

وشكر مدير التوجيه السياسي العقيد اسماعيل غنام بكلمته الحضور جميعا ومهنئا لهم بهذا اللقاء الالتزام الحديدي ومقدما جزيل شكره وامتنانه من المحاضرين للدورة والمحاضرين من لجنة التثقيف الوطني بالمحافظ. وحيا في كلمته اسرانا الابطال الذين انتصروا على الجلاد بامعائهم الخاوية كما وجه التحية للاسير ناصر ابو حميد الذي يصارع الألم والمرض في مشافي الاحتلال. كما قدم شكره الدكتور تحسين العويوي مدير عام صيدلية الانصار على رعايته لهذه الدورة وشكر جهاز المخابرات بالخليل ممثلة باللواء محمد غنام مدير مخابرات الخليل الذي استضاف هذه الدور لمدة اسبوع كامل وتوفيرهم كافة وسائل الراحة لايصال العلوم بهذه الدورة.

ومن ثم القى نائب محافظ الخليل خالد دودين، كلمة اثنى فيها على هذا الدور التي تقوم هيئة التوجيه السياسي والنشاطات المميزه الممتدة في المحافظ بكل المؤسسات والفعاليات.

والقى العميد رشاد طعمة ممثلا عن المفوض السياسي العام اللواء طلال دويكات، كلمة هنأ فيها الخريجين والخريجات، ولجنة التثقيف ناقلا تحيات المفوض السياسي العام، وتحدث عن آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية.

ومن ثم القت عضو المجلس التشريعي السابق د. سحر القواسمي، كلمة باسم لجنة التثقيف الوطني والتي عبرت فيها ان كل الغيورين على نشر كل انواع الثقافة الهادفة لبناء جيل متسلح بتراثه وحضارته وتاريخة في حمل الراية نحو الامام.

ومن ثم القت كلمة خريجين الدورة النقيب كامله نصار من الارتباط العسكري شكره فيها من حاضروا في هذه الدورة لما لها من اهمية في بناء رحل الامن بالمعرفة الكاملة ، باعثة تحياتها الى اسرانا الابطال وعلى راسهم المناضل ناصر ابو حميد الذي
يعاني من المرض في مشافي الاحتلال ،ومشددة على توفير المزيد من مثل هذه الدورات الامنية وغيرها من العلوم لمنتسبي المؤسسة الامنية.

وقد ادار الحفل المربي عباس مجاهد مدير مدرسة حكمت المحتسب الثانوية للذكور ورئيس نادي أحباب اللغة العربية فلسطين، وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخريج والتكريم لمئة وخمس وخمسون مشارك ومحاضر في الدورة.

#التوجيه #السياسي #يخرج #دورة #فن #الحوار #الامني #لضباط #الامن #في #الخليل

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد