- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الجامعة راسلت التاس تعلمها ان وضعية الهلال عادية

اكد رئيس هلال الشابة السيد توفيق المكشر في اتصال هاتفي عشية اليوم الخميس 05 اوت 2021 في برنامج Planète Sport ان الجامعة التونسية لكرة القدم راسلت المحكمة الرياضية الدولية “التاس” لتعلمها بان فريق الهلال يتدرب بشكل عادي و ليس هناك اي ضغوطات تمارس عليه مدعما ذلك بصور ومقتطفات فيديو من تمارين النادي في الفترة الاخيرة.

- الإعلانات -

و افاد المكشر ان رئيس الجامعة الدكتور وديع الجريئ يسعى لكسب اصوات النوادي في الجلسة العامة المقررة بشكل نهائي يوم 27 اوت الجاري من اجل معاقبة هلال الشابة.و اكد المكشر ان هناك العديد من القضايا المفتوحة ضد المكتب الجامعي مشيرا الى استدعاء فريق برنامج الاحد الرياضي يوم الثلاثاء الماضي للادلاء باقوالهم في احد الملفات لدى فرقة الابحاث الاقتصادية بالقرجاني.من جهة اخرى اكد المكشر ان رئيس الجامعة بصدد خلق الحيل من اجل اقناع التاس مستغلا الوضع الكارثي الذي تمر به الجمعية في ظل غياب الموارد المالية.في المقابل افاد الناطق الرسمي لودادية رؤساء اندية الرابطة الجهوية الاستاذ انور بالطيب ان النوادي قررت طلب اعادة الانتخاب في الجلسة العامة القادمة مؤكدا على العم الكامل لملف هلال الشابة باعتبار وجود خرق واضح لقوانين الفيفا.

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد