- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الجيش الأمريكية في كوريا تعلن أول إصابة بكورونا

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

أعلنت قيادة القوات العسكرية الأمريكية المتمركزة بكوريا الجنوبية، اليوم الإثنين 24 فيفري 2020، إصابة أحد أفراد عائلة جندي تابع للقوة الأمريكية، يعيش في مدينة “دايغو” جنوب شرق البلاد، بفيروس كورونا.

وقالت قيادة القوات العسكرية الأمريكية المتمركزة في كوريا الجنوبية، على موقعها الرسمي، “تأكيد إصابة شخص ذي صلة بالقوات العسكرية الأمريكية المتمركزة في كوريا الجنوبية بفيروس كورونا”، مضيفة: “إن المراكز الكورية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، أبلغت القيادة بأن نتيجة الاختبار التشخيصي لفيروس كورونا الذي خضع له أحد أفراد عائلة جندي تابع للقوة، كانت إيجابية”.

وذكرت القيادة أن أول حالة إصابة بـ”كورونا” في القوات الأمريكية، هي لامرأة بالغة من العمر 61 عاما، زارت يومي 12 و15 فبراير معسكر “كامب وكر” التابع لها، في مدينة “دايغو”، وفق ما أوردت وكالة ”يونهاب” الكورية.

- الإعلانات -

وأشارت إلى أن المراكز الكورية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها والقوات الأمريكية تحققان فيما إذا كانت هناك مناطق أخرى تمت زيارتها.

كمــا رفعت القوات العسكرية الأمريكية المتمركزة في كوريا الجنوبية، مستوى الخطر للجنود والمرافقين إلى المستوى “المرتفع” بدلا من المستوى “المتوسط”.

كوريا الجنوبية

فيروس كورونا



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد