- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الحالة يتعاقد مع البرازيلي جويل فينيسيوس

وليد عبدالله


تعاقد نادي الحالة مع لاعب الوسط البرازيلي جويل فينيسيوس، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي 2021/ 2022.

وكشفت معلومات حصلت عليها “ملاعب الوطن” من مصادر مطلعة بنادي الحالة، أن النادي فتح خط المفاوضات مع اللاعب البرازيلي جويل فينيسيوس الذي اختتم مشواره مؤخرا مع فريق UITM FC بالدوري الماليزي، مضيفة المصادر أن الإدارة الحالاوية توصلت لاتفاق نهائي مع اللاعب للاستعانة بخدماته في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ويتوقع وصول اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، لارتداء القميص الحالاوي والمشاركة مع الفريق فيما تبقى من منافسات هذا الموسم.

وكان الحالة قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع المدافع التونسي يسري العرفاوي، والمهاجم السوري احمد الدوني، وذلك ضمن تحركات الإدارة لدعم الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي، خصوصا وأنها تتطلع من خلال ذلك ظهور الفريق بصورة مغايرة في منافسات القسم الثاني لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وتحقيق أفضل النتائج التي تعزز من بقاء الفريق ضمن دوري الكبار الموسم القادم.

#الحالة #يتعاقد #مع #البرازيلي #جويل #فينيسيوس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد