- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الحمايدي: أسباب منع قضاة من السفر أو وضعهم في الاقامة الجبرية ماتزال مجهولة

الحمايدي: أسباب منع قضاة من السفر أو وضعهم في الاقامة الجبرية ماتزال مجهولة

قال رئيس جمعية القضاة التونسيين، انس الحمايدي، اليوم الثلاثاء 10 اوت 2021 ، إنّ الجمعية لا تمتلك معلومات حول عدد القضاة الموضوعين تحت الاقامة الجبرية او الذين تم اتخاذ اجراءات استثنائية في شأنهم بخلاف القاضيين اللذين تم تداول اسميهما في وسائل الاعلام وهما البشير العكرمي وكيل الجمهورية السابق والطيب راشد رئيس محكمة التعقيب.

وأضاف الحمايدي في تصريح لاذاعة “شمس اف ام” أنّ أسباب المنع او الاقامة الجبرية للقضاة مازالت مجهولة، لافتا إلى أنّ الجمعية توجهت برسالة للمجلس الأعلى للقضاء لمعرفة الأسباب بصفته المؤسسة الدستورية القائمة على شؤون القضاء والقضاة وللاستفسار ان كانت قد تمت استشارته او اخذ رايه في تلك الملفات قبل اتخاذ هذه الإجراءات.
واستغرب الحمايدي من عدم وجود رد فعل من المجلس الأعلى للقضاء معتبرا ان ذلك يطرح أكثر من سؤال، موضّحا أنّ السلطة التنفيذية ووزارة الداخلية لم تفصحا بدورهما عن عدد القضاة او اسباب الاجراءات المتخذة في شأنهم واصفا الوضع بالغامض، مشيرا الى ان الجمعية ستبادر بالاستفسار من وزارة الداخلية ولرئاسة الجمهورية لمعرفة عدد القضاة الموضوعين تحت الاقامة الجبرية واسباب الاجراءات الاستثنائية ..



#الحمايدي #أسباب #منع #قضاة #من #السفر #أو #وضعهم #في #الاقامة #الجبرية #ماتزال #مجهولة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد