- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الخزري يكشف ما حدث للحكم الزامبي في لقاء تونس ومالي

الخزري قائد منتخب تونس (فتحي بلعيد/فرانس برس)

عاد قائد منتخب تونس وهبي الخزري للحديث عن كواليس الحادثة الغريبة في لقاء منتخب بلاده ضد مالي، ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا، لمّا قرر الحكم الزامبي جاني سيكازوي إيقاف المواجهة في الدقيقة 89 وسط دهشة الجميع.

وتحدث الخزري، في حوار لقناة “بي إن سبورتس” الفرنسية، الخميس، عن الاحتجاج الرسمي الذي تقدمت به تونس بعد اللقاء، قائلاً: “أنا شخصياً وقعت الاحتراز على ورقة المباراة، لا أدري ما الذي سيحصل، الأمور ليست بأيدينا، سننتظر القرار”.

وتابع “صراحة الوضع كان معقداً للفريقين، مالي كذلك في موقف لا تحسد عليه، كانوا منتصرين واللقاء لم يكتمل ومصير النتيجة مازال مجهولاً، تحدثنا في ما بيننا وشعرنا بأنّ الحكم لم يكن في وضع طبيعي وفقد السيطرة على اللقاء، قراراته كانت مضطربة جداً”.

منتخب تونس خسر مباراته ضد مالي (هيكل هميمة/Getty)

كرة عربية

التحديثات الحية

وأضاف “لا أعلم ما حدث له، أعتقد أنه تأثر كثيراً بحرارة الطقس لذلك أنهى اللقاء قبل الوقت، لكن هذا ليس عذراً، نحن اللاعبون كذلك شعرنا بالتعب الشديد جراء درجات الحرارة المرتفعة جداً، ثم رفضنا العودة لاستكمال اللقاء لأنه من غير المعقول أن لا يحتسب الحكم كامل الوقت الضائع، لقد كانت القرارات غريبة جداً في المباراة”.

واختتم قائد سانت إتيان الفرنسي حديثه عن كواليس الحادثة الغريبة “عندما نوى الحكم الرابع إكمال اللقاء، كنا بصدد الاستحمام وكنت أدوّن الاحتجاج الرسمي، لذلك فإنّ الوضع لم يكن ملائماً للعودة إلى اللعب”.

#الخزري #يكشف #ما #حدث #للحكم #الزامبي #في #لقاء #تونس #ومالي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد