- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الخطوط التونسية هي أول شركة طيران أجنبية تستأنف رحلاتها إلى ليبيا بعد انقطاع دام 7 سنوات

الرياض: أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) اليوم عن استثمار يصل إلى 318 مليون دولار لربط الآبار الذكية المحفورة حديثًا بمرافق الإنتاج الرئيسية في بو هاس ، حسبما ذكرت وام.
وستحافظ على طاقة إنتاجية تبلغ 650 ألف برميل يوميًا في أكبر أصول أدنوك البرية.
تم منح عقد الهندسة والمشتريات والإنشاءات (EPC) في حزمتين من قبل شركة أدنوك البرية التابعة لشركة أدنوك.
تبلغ قيمة الحزمة 1 158.6 مليون دولار وتم منحها لشركة China Petroleum Pipeline Engineering Limited ، بينما تم منح الحزمة 2 لشركة Rob Stone (ME) LLC بقيمة تصل إلى 159.1 مليون دولار.
العقود مدتها ثلاث سنوات مع خيار التمديد لمدة عامين.
سيشهد عقد الهندسة والمشتريات والبناء تركيب 260 بئراً ذكية تقليدية وغير تقليدية ، مما يتيح التشغيل عن بُعد.

وقال المدير التنفيذي لشركة أدنوك للتنقيب والإنتاج: “توضح جائزة الهندسة والمشتريات والبناء (EPC) كيف تستفيد أدنوك من التقنيات المتقدمة ، مثل الآبار الذكية ذات الإمكانات المتطورة عن بُعد ، لتحقيق أداء عالٍ من أصولنا ومواردنا وتحقيق قيمة إضافية لها”. ياسر سعيد المجروعي.
وقال: “إن الجائزة تؤكد أهدافنا الاستراتيجية المتمثلة في توسيع الطاقة الإنتاجية وخلق المزيد من الأعمال المنبثقة المربحة ، مع عودة أكثر من نصف قيمة العقد إلى اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة ، ودعم الشركات المحلية والاقتصاد يشجع التنمية”.
قال مصدران لرويترز يوم الاثنين إن أدنوك بدأت اجتماعات افتراضية مع مستثمرين محتملين قبل الطرح العام الأولي المزمع لوحدات الحفر التابعة لها.

“هواة الإنترنت المتواضعين بشكل يثير الغضب. مثيري الشغب فخور. عاشق الويب. رجل أعمال. محامي الموسيقى الحائز على جوائز.”

Continue Reading

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد