- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الخطوط التونسية



نفت شركة الخطوط التونسية ما يتمّ تداوله مؤخرا حول ملكية الشركة الخاصة التي تعاقدت معها الناقلة الوطنية لتأمين الحقائب ضدّ السرقة لعدد من أقارب أحد كبار المسؤولين في الحكومة.
 
 
وقالت الشركة في بيان الإثنين 24 فيفري 202 إنّ ماراج من أخبار عار عن الصحة، معتبرة أنّما يتمّ ترويجه هو من قبيل ”المغالطات التي تمسّ من مصداقية ونزاهة كبار إطارات الدّولة وعائلاتهم”.
 
 
وأعلنت الناقلة الوطنية أنّ التعاقد مع ” الإتصالية للخدمات” لتأمين الحقائب في مطار تونس قرطاج ضدّ السرقةتمّ في إطار الشّفافية، مشيرة إلى أنها شركة ذات مساهمات عموميّة معروفة ومرخّص لها في التّعامل مع العديد من المنشآت والمؤسّسات العموميّة.
 
 
وأوضحت الخطوط التونسية أنّه يمكن الإطّلاع على السجلّ التّجاري للشركة  وكلّ المعطيات المتعلّقة بها، مضيفة أنّها ”تقوم بأداء عملها في كنف القانون وتساهم في توفير مواطن شغل قارّة والحماية الإجتماعيّة اللاّزمة لأعوانها.”
 
 
وكان  الرئيس المدير العام للخطوط التونسية، إلياس المنكبي، أعلن مؤخرا تولّي شركة خاصّة مهمّة خدمة الأمتعة في مطار تونس قرطاج الدولي منذ غرة فيفري 2020 وذلك للقضاء على ظاهرة سرقة أمتعة المسافرين وتسريع عمليّات تسليمها وتحميلها. 

- الإعلانات -

 
 
 
 


المصدر


الصورة من المصدر : www.akherkhabaronline.com


مصدر المقال : www.akherkhabaronline.com


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد