- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الخطيب عن العامرى ومرتجى: هل يعقل أن أضم نائب رئيس وأمين صندوق بينهما خلاف؟ – اليوم السابع

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى، أن الحديث عن الخلافات بين العامرى فاروق وخالد مرتجى لا أساس له من الصحة، ودائما ما يخضع أى خلاف لرأى الأغلبية والكل يدافع عن القرار.

وقال محمود الخطيب خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “من يقول إن هناك خلافات وصلت للقطيعة بين العامري ومرتجي؟ هذا كلام لا يصح أن يقال. أي بيئة عمل يحدث فيها خلاف، ولكن نلجأ لرأي الأغلبية.. هل يعقل أن أضم للقائمة نائب رئيس وأمين صندوق بينهما خلاف؟”.

وأضاف الخطيب: “العامري فاروق قيمة إدارية ووزير سابق للرياضة وملم بكل التفاصيل، وعندما أريد معرفة أي شيء ألجأ إليه لأنه يستطيع منحك كل التفاصيل بكل هدوء”.

وأوضح: “لمياء مختار كانت ضمن خياراتي كعنصر نسائي فوق السن لكننا اخترنا مي عاطف في الشباب، لأنها كادر جديد نسعى لإضافته مستقبلا لإدارة الأهلي، وذلك بعد ترشيح من وليد مبروك”.

وأضاف: شعرت ببعض الآلام في العين أثناء استقبالي لبعثة الترجى التونسى، وذهبت للمستشفى وفوجئت بحضور شوبير بعد نصف ساعة من وصولى، وأبلغت الأعضاء الـ8 بتقديم أوراق ترشحهم أثناء وجودي في المستشفى”.

وتابع: “توصلت لقائمة تضم 8 أسماء كأعضاء بها من بينهم خالد عبد القادر، وكان لابد من إخراج اسم من بينهما، فأت لى خالد وقال أنا أحدث شخص في الـ8 أفراد وأرى أن من مصلحة الأهلى أن يكون هؤلاء في القائمة أفضل منى”.

#الخطيب #عن #العامرى #ومرتجى #هل #يعقل #أن #أضم #نائب #رئيس #وأمين #صندوق #بينهما #خلاف #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد