- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الخفيف الرايق.. شاهد الظهور الأول لهاتف سامسونج الرائد Galaxy S22 Ultra – محتوى بلس

تفصلنا أيام قليله ومع مع اقتراب الإعلان عنه، رصدت أحدث التسريبات أول صور حية لهاتف “سامسونج” القادم Galaxy S22 Ultra، وكشفت اللقطات التجسسية عددا من مواصفات هاتف جالاكسي إس 22 ألترا الرائد لعام 2022، ويأتى الهاتف بشاشة منحنية مع تصميم شاشة “water drop” والتي تحتوي على نوتش على شكل قطرة ماء مخصص للكاميرا الأمامية.

الخفيف الرايق.. شاهد الظهور الأول لهاتف سامسونج الرائد Galaxy S22 Ultra
Galaxy S22 Ultra

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

ومن المواصفات الرائدة التى من المتوقع ان تأتى فى هاتف “سامسونج” Galaxy S22 Ultra الجديد، أن بدعم قلم S Pen الإلكتروني التابع للشركة، وكما يمتاز الهاتف الرائد بتصميم أسود غير لامع لطلاء الغطاء الخلفي للجهاز، على غرار أجهزة نوت من سامسونج.

ونشرت بعض المواقع المتخصصة فى تكنولوجيا الهواتف الذكية، إن هاتف “سامسونج” Galaxy S22 Ultra، سيحتوي على 5 كاميرات خلفية، ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة عالية تصل إلى 108 ميجابكسل، وستتمتع جميع العدسات بميزة التثبيت البصري، ومن المقرر أن تعلن سامسونج عن هاتف Galaxy S22 Ultra، في الربع الأول من العام المقبل، بشاشة من نوع AMOLED، و بقياس 6.8 بوصة، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

الخفيف الرايق.. شاهد الظهور الأول لهاتف سامسونج الرائد Galaxy S22 Ultra
Galaxy S22 Ultra

بطارية وكاميرا سامسونج Galaxy S22 Ultra

ووفقاً لأحدث تقرير نشرة موقع “gsmarena” التقنى، فإن هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra، بقدرات كاميرا عالية الدقة، تضم مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، متصل مع مستشعر بزوايا عرض فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، مع عدسة مقربة بدقة 10 ميجابكسل، يدعم التكبير حتى 3X مرات، وأخرى بدقة 10 ميجابكسل تدعم التكبير البصري حتى 10X مرات.

ومن المؤكد أن تدعم “سامسونج” أيقونتها الجديدة ببطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، بالإضافة إلى معالج كوالكوم Snapdragon 898، وسيقدم الهاتف دعما لشبكات الجيل الخامس، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 11.

#الخفيف #الرايق #شاهد #الظهور #الأول #لهاتف #سامسونج #الرائد #Galaxy #S22 #Ultra #محتوى #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد