- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرئيس التونسي: نتطلع إلى تطوير الروابط مع روسيا

قال الرئيس التونسي قيس سعيّد إن بلاده تتطلع إلى تطوير الروابط مع روسيا وتنويعها مستقبلا، لا سيّما في مجالات الاقتصاد والتعليم العالي والبحث العلمي والثقافة وتكنولوجيا الفضاء.
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس التونسي مع سيرجي نيكولايف سفير روسيا بتونس، الذي قام بزيارة توديع لرئيس تونس بمناسبة انتهاء مهامه.
وتوجه الرئيس قيس سعيد ، خلال اللقاء، بالشكر للسفير الروسي على جهوده لتطوير علاقات التعاون المتينة بين البلدين.

ومن جانبه، أكد نيكولايف أن روسيا واثقة في قدرة الشعب التونسي على تجاوز كل الصعوبات، وهي أيضا حريصة على إعطاء دفع أقوى لعلاقات الصداقة التاريخية التي تجمعها بتونس عبر استكشاف آفاق جديدة للشراكة بين البلدين في مجالات متنوّعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس التونسي: نتطلع إلى تطوير الروابط مع روسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

#الرئيس #التونسي #نتطلع #إلى #تطوير #الروابط #مع #روسيا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد