- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرئيس الفرنسي السابق فرنسوا هولاند في تونس

 حضر الرئيس الفرنسي السابق ، فرنسوا هولاند يوم أمس السبت 04 ديسمبر 2021، اشغال المؤتمر الحادي عشر للشبكة الفرنسية لوكالات الاسفار “سلكتور” Selectour الذي ينعقد بمدينة الحمامات من 02  الى 05 ديسمبر .

و أكد فرنسوا هولاند، أنه سيواصل دعمه لتونس بصفته رئيس سابق لفرنسا، راجيا عودة سريعة للعجلة الاقتصادية التي تأثرت بجائحة كورونا.

واعتبر هولاند، في كلمة ألقاها أن تعميم التلقيح في العالم يساعد أوروبا على استئناف نشاطها بأمان أكثر من تركيز التلاقيح لدى الأوروبيين ، في المقابل أكد المشاركون في هذه الدورة ،على اصدار التوصيات التالية في ختام أشغاله بالتأكيد خلال المؤتمر على وقوف فرنسا إلى جانب تونس في إنعاش ودعم قطاع السياحة من خلال تحديث مراكز التكوين المهني في قطاع السياحة، وتعزيز العناية بالتراث التونسي ودعم عديد المبادرات.

واختتمت فعاليات المؤتمر مساء اليوم بحضور الرئيس الفرنسي السابق فرنسوا هولاند، ووزير الشباب والرياضة كمال دقيش، ووالي نابل محمد رضا مليكة والسفير الفرنسي بتونس أوندري باران.

 

#الرئيس #الفرنسي #السابق #فرنسوا #هولاند #في #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد