- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرابع مكرر علمي رياضة: النظام الجديد يحتاج ساعات مذاكرة قليلة ولكن بفهم أكثر بالبلدي | BeLBaLaDy

قال الطالب أحمد حسين الرابع مكرر على مستوى الجمهورية بشعبة علمي رياضة بالثانوية العامة، إنه كان يذاكر بطريقة مختلفة هذا العام عن جميع الأعوام السابقة، مشيرا إلى أن النظام الجديد للثانوية يحتاج إلى عدد ساعات قليلة من المذاكرة ولكن بطريقة فهم أكثر.
وأضاف حسين لـ” الشروق”، أنه من الصعب تقييم النظام الحالي للثانوية العامة، لأنه سيكون هذا ظلم كبير خاصة وأن حدثت تعديلات كثيرة حتى أخر لحظة قبل موعد الامتحانات.
وتابع:” كنت بتمنى أن يكون من أوائل الثانوية العامة، وكنت بذاكر بشكل طبيعي مكنش عندي وقت محدد للمذاكرة يوميا بس كنت بذاكر تقريبا حوالي ٣ ساعات يوميا”.
وأشار حسين، إلى أنه قرر دخول كلية هندسة البترول والتعدين، لافتا إلى أن وزير التربية والتعليم لم يتصل به أمس، مثلما كان يحدث كل عام مع أوائل الثانوية العامة.

belbalady | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بوابة الشروق “

- الإعلانات -

#الرابع #مكرر #علمي #رياضة #النظام #الجديد #يحتاج #ساعات #مذاكرة #قليلة #ولكن #بفهم #أكثر #بالبلدي #BeLBaLaDy

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد