- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرجاء المغربي يقيل مدربه مارك فيلموتس.. و«الشعباني» مرشح لخلافته





01:08 ص | الإثنين 21 فبراير 2022

مارك فيلموتس مدرب الرجاء المغربي السابق

أعلن نادي الرجاء المغربي، رحيل مدربه البلجيكي مارك فيلموتس عن منصبه، كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي بعد الاتفاق مع إدارة النادي، برفقة جهازه المعاون، رغم صدارة الرجاء لمجموعته في دوري أبطال أفريقيا، نظراً لابتعاده عن صدارة جدول الترتيب في الدوري المغربي.

وكتب نادي الرجاء المغربي في بيان نشره عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي اجتماعا مساء اليوم الأحد الموافق 20-2-2022، وتقرر على إثره فك الارتباط بالمدرب مارك فيلموتس وطاقمه».

                        بيان نادي الرجاء المغربي

وأضاف: «يتقدم نادي الرجاء الرياضي بالشكر والامتنان، للسيد مارك فيلموتس على المجهودات والخدمات التي قدمها للنادي، ويتمنى له حظاً موفقاً في مساره الرياضي».

تقارير مغربية: الرجاء يرغب في التعاقد مع الشعباني لتكرار تجربة الشابي

وعلى جانب آخر، أكد موقع «le360» المغربي أن المدرب التونسي معين الشعباني، المدير الفني الحالي لفريق المصري البورسعيدي هو أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الفني الجديد خلفاً لـ«فيلموتس»، حيث يأمل أعضاء المكتب التنفيذي لنادي الرجاء في تكرار تجربة مواطنه لسعد الشابي، والذي توج مع الفريق بلقبي كأس الكونفدرالية وكأس العرب.

              معين الشعباني مدرب المصري البورسعيدي

وكشف موقع البطولة المغربي عن أن إقالة فيلموتس من تدريب الرجاء، ستكلف خزينة النادي مبلغا ماليا يقدر بـ200 مليون سنتيم.

وأشار الموقع المغربي إلى أن هناك مرشحين من الجزائر وتونس، لتولي منصب المدير الفني الجديد للرجاء خلفاً لـ فيلموتس، وسيقود البلجيكي الآخر باتريك دي ويلد، المدير التقني الفريق خلال المباراتين المقبلتين بصورة مؤقتة.

الرجاء المغربي يتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة في دوري أبطال أفريقيا

وكان فريق الرجاء المغربي قد حقق انتصاراً ثميناً على حساب مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدف دون رد، عن طريق لاعبه محمد زريدة في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

                          فريق الرجاء المغربي

ورفع فريق الرجاء المغربي رصيده لـ6 نقاط يتصدر بها ترتيب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في حين يتساوى فريقي وفاق سطيف الجزائري مع أمازلو الجنوب أفريقي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط لكلًا منهما، ويتذيل فريق حوريا الغيني ترتيب المجموعة بدون أي رصيد.

#الرجاء #المغربي #يقيل #مدربه #مارك #فيلموتس #والشعباني #مرشح #لخلافته

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد