- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرجاء يفاوض أفضل مهاجم في نهائي كأس العرب بقطر

12/01/2022-خليل أبو خليل على الساعة | 14:30

raja

© حقوق النشر : DR

أفادت مصادر مطلعة أن مسؤولي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، فتحوا قنوات التفاوض، منذ أيام، مع وكيل أعمال اللاعب الدولي الجزائري أمير سعيود من أجل التعاقد معه لحمل قميص الفريق الأخضر خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان الدولي الجزائري أمير سعيود قد حصل على لقب أفضل لاعب في مباراة نهائي كأس العرب التي جمعت الجزائر و تونس، الشهر الماضي، بملعب البيت بالدوحة، والتي توج خلالها منتخب الخضر بلقب البطولة بعد الفوز على نسور قرطاج بهدفين دون رد.

وبات أمير سعيود، اللاعب الحالي لفريق الطائي السعودي، ثاني دولي جزائري محط اهتمام نادي الرجاء الرياضي، بعد الحارس الدولي الجزائري غايا مرباح، حارس مرمى حسين داي الجزائري، الذي عبّر الفريق الأخضر عن رغبته في ضمه إلى صفوفه خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الشتوية التي ستنطلق منتصف شهر يناير الجاري.

وأوضح مصدر Le360 أن مشاركة الحارس غايا مرباح في دوري أبطال إفريقيا خلال نسختها الجارية واستحالة اعتماد الرجاء على خدماته في المنافسة القارية المذكورة، بدلا عن أنس الزنيتي الذي فرضت إصابته ابتعاده عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهرين، سيجعل موضوع التعاقد معه خلال الفترة الحالية صعبا بعض الشيء.

يذكر أن الرجاء حسم إلى حدود اللحظة صفقتين بالميركاتو الشتوي، وتعاقد مع كل من هيثم البهجة الذي استقدمه من شباب السوالم الرياضي ثم المهاجم الكونغولي كابونغو الذي ينتظر قدومه إلى مدينة الدار البيضاء خلال نهاية الأسبوع لإنهاء إجراءات تعاقده مع الفريق الأخضر.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

#الرجاء #يفاوض #أفضل #مهاجم #في #نهائي #كأس #العرب #بقطر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد