- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرياضة : آلان جريس: أنصح علي معلول بالاستمرار في الأهلي.. ورحيل ساسي خسارة للزمالك

الاثنين 13 ديسمبر 2021 03:50 صباحاً

أكد آلان جريس، المدير الفني السابق لمنتخب تونس، أنه ينصح علي معلول، لاعب النادي الأهلي، بالاستمرار مع الفريق الأحمر، مؤكدا أنه من أكبر الأندية في القارة الإفريقية، وقال: “الأحمر ينافس دائما في الحصول على جميع البطولات”.

وأضاف جريس، في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة، أن رحيل فرجاني ساسي خسارة كبيرة لنادي الزمالك، وأنه من أفضل اللاعبين الذين دربتهم في منتخب تونس، والتنظيم الدفاعي أبرز ما يميز المنتخب التونسي خلال الفترة الحالية، وهو ما يجعل الفريق يحقق نتائج جيدة والوصول إلى التصفيات النهائية لكأس العالم”.


وأكد المدير الفني السابق لمنتخب تونس، أن كأس الأمم الإفريقية من أقوى البطولات في العالم، حيث تضم القارة السمراء أفضل اللاعبين حول العالم، وقال: “منتخب قطر المرشح الأول لحصد كأس العرب، بسبب ميزة الأرض وأن البطولة تقام على ملعبه”.

وتابع: “منتخب الجزائر من أقوى منتخبات القارة، حيث يمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز، والتكهن بنتيجته صعب للغاية”، وتحدث عن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وليفربول قائلا: “انتقال صلاح لباريس سان جيرمان الفرنسي صعب للغاية، في ظل وجود الثلاثي كيليان مبابي ونيمار وليونيل ميسي”.

وأردف: “محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول خلال المواسم الماضية، وهو من أفضل اللاعبين في العالم، وكنت على وشك تدريب منتخب مصر في 2014، ولكني كنت ملتزما بعقد، وأنا دائما أحترم عقودي مع المنتخب الذي أدربه”.

المصدر : الرياضة : آلان جريس: أنصح علي معلول بالاستمرار في الأهلي.. ورحيل ساسي خسارة للزمالك

#الرياضة #آلان #جريس #أنصح #علي #معلول #بالاستمرار #في #الأهلي #ورحيل #ساسي #خسارة #للزمالك

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد