- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرياضة : أسامة الرمضانى يكشف دور سيف الجزيري فى توقيعه للمقاولون

الاثنين 27 سبتمبر 2021 03:00 مساءً

كشف أسامة الرمضاني، ظهير أيسر المقاولون العرب المنضم مؤخراً إلى قلعة الجبل الأخضر قادماً من شبيبة القيروان التونسي، الدور الذى لعبه سيف الجزيرى لاعب المقاولون السابق والزمالك الحالى فى انتقاله إلى ذئاب الجبل، وكتب الرمضانى عبر حسابه على إنستجرام، “الحمد الله وحده أنهيت تعاقدى مع النادي المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، بعد مشاورة مع وكيلي محمد عطية الذي كان سندى في كل شيء وساعدني كأخ ليس كوكيل على كل شيء وعلى اختيار المقاولون بعد العروض المطروحة نسأل الله التوفيق”.

وأضاف الرمضانى، “أصررت ووعدت نفسي أن أثناء توقيعي أول عقد احترافي خارج الشبيبة سأوقع بقميص الشبيبة لا لشىء اعترافا بفضل الكبير وامتنانا لهذا النادي العملاق، و بعد 18 سنة قضيتها في شبيبة القيروان الفريق الغالي علي قلبي الذي حبه يفوق كل شئ يشهد الله اني ضحيت بعائلتي و بغالي و الرخيص من أجل شبيبة و تحمل مسؤولية ليس من مسؤوليتي و خسارة ناس من أجل الشبيبة ويشهد الله اني لم أبخل بقطرة عرق واحدة و أنا بقميص الشبيبة و قد تنازلت علي كل مستحقاتي مع مبلغ مالي بعملة الصعبة تدخل لخزينة النادي و هذا ابسط شي لأمي .

واختتم متحدثاً عن سيف الجزيري، “أقدم كل شكر للمحترم بشير الأحمر الذى كان لى الشرف الحديث معه وتسهيل كل أمور، وأشكر أيضاً الأستاذ حامد المغربي الاستشارات القانونية وشكر خاص لأخوى سيف الدين الجزيري، وبرهان غنام و بلال العيفة و خالد بدرة وًمحمد فريد انشاء الله تجربة جديدة ف مسيرتي احاول فيها تطوير نفسي فنيا و بدنيا و أطرق باب المنتخب تونس.

الرياضة : أسامة الرمضانى يكشف دور سيف الجزيري فى توقيعه للمقاولون
أسامة الرمضاني

 

وأعلن نادي المقاولون العرب عن صفقاته للموسم الجديد، وأكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة أن الفريق أنهى إجراءات ضم 7 لاعبين حتى الآن، وقال فتحي، إن عماد فتحى انضم من المقاصة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وحسام حسن مدافع بتروجت لمدة 3 مواسم في حضور وكيليه أحمد سمير وأحمد وجدى، وعمر بسام لاعب إنبى السابق لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم ووقع اللاعب على عقود انتقاله للمقاولون في حضور وكيليه سمير الحاوي وسمير صلاح، والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم.

المصدر : الرياضة : أسامة الرمضانى يكشف دور سيف الجزيري فى توقيعه للمقاولون

#الرياضة #أسامة #الرمضانى #يكشف #دور #سيف #الجزيري #فى #توقيعه #للمقاولون

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد