- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرياضة : بن شرقى والجزيرى والمثلوثى ينضمان لمعسكر الزمالك فى الإسماعيلية اليوم

يصل الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في الثالثة والربع عصر اليوم، الأربعاء عقب الانتهاء من مباراة منتخب تونس أمام زامبيا في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر لها مساء اليوم.

 

فيما سيصل المغربي أشرف بن شرقي إلى القاهرة في الساعة السابعة مساء عقب الانتهاء من مباراة منتخب بلاده أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

ومن المنتظر أن يتوجه الثلاثي إلى الإسماعيلية فور وصولهم إلى القاهرة للانتظام في معسكر الفريق استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، طلب من معاونيه إعداد تقريرًا عن اللاعبين الدوليين بالفريق الأبيض مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولية، ومعرفة حالة كل لاعب فى المعسكر المقبل خلال تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

 

ويرغب كارتيرون فى الوقوف على حالة كل لاعب دولي سواء شارك أم كان احتياطيًا أو شارك على فترات، ومستواه من الناحية الفنية والبدنية، قبل الانضمام لصفوف الفريق.

 

#الرياضة #بن #شرقى #والجزيرى #والمثلوثى #ينضمان #لمعسكر #الزمالك #فى #الإسماعيلية #اليوم

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد