- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرياضة : كارتيرون يغادر القاهرة بعد منح لاعبى الزمالك “راحة” عقب ودية بيراميدز

الجمعة 1 أكتوبر 2021 01:50 مساءً

غادر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، القاهرة، من أجل قضاء إجازته بعد منح لاعبى الفريق راحة لمدة 5 أيام، عقب خوض مباراة بيراميدز الودية، التى جمعت الفريقان، والتى انتهت بالتعادل السلبي، في المباراة التى أقيمت مساء أمس الخميس، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى، ضمن استعدادات الفريقان للمنافسات الرسمية المقبلة، وحصل فريق الزمالك على راحة بداية من اليوم الجمعة حتى يوم 5 من نفس الشهر، عقب مباراة اليوم ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن يعود كارتيرون عقب انتهاء إجازته إلى القاهرة، من أجل قيادة تدريبات الزمالك خلال المرحلة المقبلة، استعدادا لمواجهة توسكر الكيني، فى ذهاب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا، فى اللقاء المحدد له يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل، فى كينيا.

 

وأرسل مسئولو الزمالك إلى الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف”، ملعبين لاستضافة مبارياته فى النسخة الجارية من البطولة الإفريقية، وهما استاد القاهرة وملعب برج العرب، وذلك ضمن استعدادات الفريق لخوض العودة أمام بطل كينيا.

 

كما يغادر خلال الساعات الجارية، التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، القاهرة، اليوم، الجمعة، متجهين إلى تونس للانتظام في معسكر منتخب نسور قرطاج استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

وظهر المثلوثي والجزيري بمستوى متميز مع الفريق الأبيض في الفترة الماضية مما دفع الجهاز الفني للمنتخب التونسي لضمهما لصفوف نسور قرطاج وفي نفس الوقت يغادر المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق القاهرة اليوم للانتظام في معسكر منتخب أسود الأطلس، لخوض مباراتي غينيا بيساو وغينيا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

 

المصدر : الرياضة : كارتيرون يغادر القاهرة بعد منح لاعبى الزمالك “راحة” عقب ودية بيراميدز

#الرياضة #كارتيرون #يغادر #القاهرة #بعد #منح #لاعبى #الزمالك #راحة #عقب #ودية #بيراميدز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد