- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرياضة : كيروش عن مهمة المنتخب باللعب فى كأس العالم: اجعل المستحيل ممكنا

الخميس 18 نوفمبر 2021 09:45 مساءً

علق البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى على مستويات المنتخبات المتأهلة للمرحلة النهاية من تصفيات كأس العالم المقرر إقامته في قطر 2022.

وكتب كيروش عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر:” المستوى الأول: السنغال والمغرب والجزائر ونيجيريا وتونس، و المستوى الثاني: مصر والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديموقراطية، مهمة كأس العالم في مارس اجعل المستحيل ممكنا”.

يسافر المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش الي قطر يوم 27 نوفمبر من الشهر الجاري للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر لها خلال الفترة من  31 نوفمبر إلي 18 ديسمبر ، ويبدأ الفراعنة مبارياتهم بمواجهة منتخب لبنان في الأول من ديسمبر.

أكد وائل جمعه مدير منتخب مصر لليوم السابع أن المنتخب سيعسكر في القاهرة على أن يسافر يوم 27 نوفمبر إلى قطر للمشاركة في كأس العرب.

ويرسل غد الجمعة الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش، القائمة النهائية للفراعنة فى بطولة كأس العرب التى تقام فى قطر فى الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتضم القائمة النهائية للفراعنة فى كأس العرب 23 لاعبا ، من أصل 35 لاعبا فى القائمة المبدئية التى تم ارسالها فى أكتوبر الماضى، وضمت كلا من: محمد بسام ومحمد أبو جبل ومحمد الشناوي ومحمد صبحي فى حراسة المرمى، والدفاع: أحمد فتوح وأيمن اشرف ومحمد حمدي وحسين السيد ومحمود الونش وياسر ابراهيم. محمود علاء وعلي جبر وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد هاني، ولاعبو الوسط: طارق حامد ومهند لاشين وحمدي فتحي وعمرو السولية ونبيل عماد دونجا ومحمد مجدي أفشة وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات ومصطفى فتحي، والمهاجمون: محمد شريف وأحمد سمير وحسام حسن.

كيروش
كيروش

 

المصدر : الرياضة : كيروش عن مهمة المنتخب باللعب فى كأس العالم: اجعل المستحيل ممكنا

#الرياضة #كيروش #عن #مهمة #المنتخب #باللعب #فى #كأس #العالم #اجعل #المستحيل #ممكنا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد