- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي.. غدًا بالبلدي | BeLBaLaDy

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته لملاقاة الإسماعيلي المرتقبة بالدوري، غدا الخميس بعد فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين اليوم بعد الفوز على الاتحاد السكندري.

اقرأ أيضًا بـ”الوفد” .. لاعب الزمالك يطمئن جماهيره بعد تعرضه لحادث سير
 

وفاز الزمالك على الاتحاد بهدفين لهدف في الجولة 29 للدوري الممتاز مساء أمس الثلاثاء على ستاد الإسكندرية لينفرد بصدارة البطولة برصيد 67 نقطة، وفي انتظار مواجهة الأهلي والإسماعيلي

الليلة.

 

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد قرر العودة إلى القاهرة مساء الأمس بعد الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندري في الإسكندرية.
 

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أن مباراة الاتحاد السكندري بالأمس كانت مختلفة وحالة خاصة.. موضحا أن كل لاعب أثبت جدارته بشكل فردي، وعلى

المستوى الجماعي كان الجميع مميزا وأخرجنا كل طاقتنا خاصة على المستوى الذهني وكانت لدينا القدرة على استكمال المباراة بنفس المستوى حتى نهايتها.

وأضاف كارتيرون بعد المباراة: “بشكل شخصي كان لدي هدف للفوز اليوم كمدرب لأنها المباراة رقم 500 بالنسبة لي”.

كما أشار كارتيرون: “الشوط الثاني أمام الاتحاد كنت سأحتاج أداء أعلى لذلك احتفظت بيوسف أوباما وإمام عاشور، وكنت أرى أفضلية بالبدء بشيكابالا ومحمود عبدالعزيز خاصة أن عاشور وأوباما كانا بعيدين عن المشاركة منذ فترة، ولم يشاركا في اللقاء الماضي”.

طالع أخبار الرياضة بـ”الوفد” من هنا ..

belbalady | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الوفد “

#الزمالك #يبدأ #الاستعداد #لمواجهة #الإسماعيلي #غدا #بالبلدي #BeLBaLaDy

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد