- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الزمالك يوجه رسالة للأهلي بشأن قمة الدوري


أمير مرتضى: لم يصلنا خطاب رسمي بموعد لقاء الترجي في دوي أبطال أفريقيا.. وأول لقاء لنا في الدوري الممتاز 11 مارس

هاني عصام الدين

11 فبراير 2020

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن موعد مباريات دوري أبطال افريقيا يحددها الاتحاد الافريقي لكرة القدم وليس الأندية بسبب وجود حقوق في الرعاة.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة “الزمالك”: “طلبنا بالفعل خوض لقاء الترجي التونسي في ذهاب الدور ربع النهائي يوم 29 لكن القرار في النهاية للكاف، وسيستم الاتحاد الأفريقي ظهر عليه الموعد يوم 28، لكن لم يصلنا أي شيء رسمي حتى الآن”، مضيفا: “الملعب تحدده الجهات الأمنية”.

وحدد الكاف موعد اللقاء في السادسة مساءً يوم ٢٨ فبراير الجاري، كما حدد الاتحاد الأفريقي يوم ٦ مارس المقبل موعدا لمواجهة الإياب في تونس في التاسعة مساءً.

- الإعلانات -

وأشار نجل رئيس الزمالك إلى أنه تلقى تأكيدات من مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم بعدم خوض أي مباراة في الدوري ما بين لقائي الذهاب والإياب أمام الترجي التونسي، مضيفًا: “لن نخوض أي مباراة في الدوري قبل 11 مارس المقبل”.

وأوضح أنه لا مشكلة لديهم في التواصل مع النادي الأهلي وتقديم طلب مشترك بشأن تأجيل مباراة القمة في بطولة الدوري المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري.

وأضاف: “كانت هناك خطابات بيننا وبين الاتحاد الافريقي لكرة القدم في الأيام الماضية، وتوصلنا لاتفاق في النهاية قائمة مبدئية لـ18 لاعبًا وكارتيرون أخبرنا أنه مر بنفس الأمر مع الرجاء المغربي في الموسم الماضي قبل السوبر الأفريقي”.

وتابع:”هناك بند يسمح للزمالك والترجي الحق في استبدال أي لاعب حال الإصابة في مدة أقصاها يوم الخميس المقبل”، مضيفا: “الترجي طلب استبدال لاعب بسبب إصابة أحد المدافعين بين صفوفه”.

وواصل: “بنسبة 95% كارتيرون مستقر على قائمة الـ18 لاعبًا التي أعلن الكاف عنها وسيحسم موقفه بشكل نهائي خلال ساعات”.

ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة الترجي ببطولة السوبر الأفريقي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يواجه الأهلي المصري بالسوبر المحلي يوم 20 من الشهر الجاري في الإمارات.



المصدر


الصورة من المصدر : arabia.eurosport.com


مصدر المقال : arabia.eurosport.com


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد