- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

السياحة في سويسرا.. 5 وجهات سياحية “مذهلة”


تتمتع السياحة في سويسرا بين التراث والحياة العصرية وذلك بفضل مزيج الثقافات المُختلفة، مما يجعلها واحدة من أهم أماكن الجذب السياحي.

سويسرا دولة أوروبية صغيرة ذات جمال طبيعي رائع، حيث تتمتع المدن الكبيرة بها بالجبال مثل جبال الألب والبحيرات والغابات والأنهار والكثير من المناظر الطبيعية الخلابة.

هذه البلد هي واحدة من أهم أجزاء أوروبا كلها، ليس فقط بسبب وضعها الاقتصادي المزدهر، ولكن أيضًا بسبب الأماكن السياحية الرائعة التي يجب زيارتها، سوف ترى في سويسرا العديد من الحدائق الوطنية الجميلة التي تُفيدك في ممارسة المشي لمسافات طويلة، ركوب الدراجات، وممارسة التجديف في بحيرات جميلة، وفي التقرير التالي سنتعرف سويًا على أهم أماكن السياحة في سويسرا، وأفضل الفنادق وكل ما يخص تكلفة السفر إلى سويسرا.

أبرز أماكن السياحة في سويسرا

1. جنيف

جنيف واحدة من أجمل أماكن السياحة في سويسرا

جنيف هي واحدة من أهم أماكن السياحة في سويسرا وأهم المدن بها، حيث تم اختيارها كمقر للمنظمات الدولية المعترف بها حول جميع أنحاء العالم مثل “FIFA ” أو الصليب الأحمر أو الأمم المتحدة.

تضم المدينة العديد من الزوايا الجميلة على ضفاف بحيرة جنيف مثل نافورة “jet d’eau” التي يبلغ إرتفاعها إلى 140 مترًا من البحيرة.

ومن أفضل الوجهات السياحية التي يُمكن أن تراها في جنيف الحديقة الإنجليزية وساعة الزهور المُسماة “Horloge Fleurie”.

2. قلعة شيلون على ضفاف بحيرة جنيف

قلعة شيلون أفضل أماكن السياحة في سويسرا

يعود تاريخ بناء القلعة إلى العصور الوسطى، وكانت مصدر إلهام للعديد من الكتاب والشعراء مثل روسو وفيكتور هوغو وألكسندر دوما، وعلى الرغم من أن الغرف الداخلية للقلعة في حالة جيدة جدًا و تستحق الزيارة، إلا أن البانوراما من الخارج لا يُمكن أن تكون أكثر إثارة.

بجانب القلعة سلسلة جبال “Dents du Midi” في الخلفية وهي واحدة من أجمل الأماكن السياحية التي يُمكن رؤيتها في سويسرا.

3. برج الساعة

برج الساعة أحد أفضل أماكن السياحة في سويسرا

يقع برج الساعة في قلب المركز التاريخي لمدينة برن، وكان أحد بوابات الدخول إلى المدينة المُسورة، حيث كان به فتحة يُمكن للناس من خلالها الدخول والخروج، فضلاً عن إضافتها الواضحة في معرفة الوقت.

يُعد البرج أحد أبرز المعالم التراثية للعاصمة السويسرية، تم تشييده في القرن الثاني عشر، يُمكنك الاستمتاع هناك بجولة حول البرج ومشاهدة المباني التراثية القديمة.

4. زيورخ و كنسية فراومونستر

زيورخ من أفضل أماكن السياحة في سويسرا

تشتهر هذه المدينة بالهندسة المعمارية الرائعة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، حيث توجد مباني على ضفاف نهر ” Limatt” والتي تتسرب بعد ذلك فوق بحيرة مياه زرقاء.

كما تشتهر أيضًا المدينة بواحدة من أهم الكانس وهي كنيسة “Fraumünster Abbey” التي تأسست في القرن التاسع والتي تحمل نوافذها الزجاجية المُلونة ختم مارك شاغال طوال تاريخها.

5. شلالات الراين

شلالات الراين من أجمل اماكن السياحة في سويسرا

تقع شلالات الراين في مدينة شافهاوزن، وهي أكبر شلالات أوروبا ويبلغ عرضها حوالي 150 مترًا وارتفاعها 23 مترًا، وفي فصل الشتاء يبلغ مُتوسط تدفق المياه إلى حوالي 250 متر مكعب في الثانية.

أما في فصل الصيف يبلغ متوسط تدفق المياه حوالي 700 متر مكعب، وتُعد شلالات الراين من أجمل أماكن السياحة في سويسرا والأكثر زيارة.

أفضل فنادق في سويسرا

فندق “CASCADA Boutique”

فندق

يقع الفندق في مدينة لوسيرن في سويسرا ويتميز بتقديم خدمة الواي فاي المجانية والغرف المميزة وموقف سيارات خاص بالفندق.

يشتهر الفندق بالجو الأسري وقريب من المطاعم العالمية وأهم أماكن الجذب السياحي في سويسرا، تكون تكلفة الإقامة لفردين في الليلة الواحدة 220 دولار تقريبًا.

فندق”Alexander”

فندق

يقع الفندق في زيورخ وقريب من الأماكن السياحية في سويسرا، تحتوي الغرف على تكييف هواء وميني ثلاجة وتلفزيون بشاشة مُسطحة وخدمة الواي فاي مجانية.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق “Alexander” لفردين 330 دولار تقريبًا.

تكلفة تذكرة الطيران إلى سويسرا

تكلفة تذكرة الطيران إلى سويسرا

ينصح بالسفر خلال الفترة من مايو/أيار إلى سبتمبر/أيلول لأن هذه الفترة تكون أقل إزدحامًا، كما أن هذه الفترة تتمتع بالطقس الدافئ للبلاد، وتقدم العديد من شركات الطيران عروض متميزة خلال فترة الركود السياحي، حيث تتراوح سعر تذكرة الطيران إلى سويسرا ما بين 250 إلى 400 دولار أمريكي.

فيزا الدخول إلى سويسرا

تسمح سويسرا بالتجول للسائحين لبعض الدول العربية التي تكون ضمن الأعضاء الموقعين على الاتفاقية بدون تأشيره، لكن هناك بعض الدول التي تحتاج إلى تأشيرة عند الذهاب إلى سويسرا مثل مصر، الجزائر، المغرب، وتونس، ويكون سعر تأشيرة سويسرا لهذه الدول بين 40 إلى 60 يورو.

#السياحة #في #سويسرا #وجهات #سياحية #مذهلة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد