- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الشبيبة القيروانية: التعاقد مع الحسيني وبن صالح لموسمين

- الإعلانات -

الشبيبة القيروانية: التعاقد مع الحسيني وبن صالح لموسمين

تستأنف الشبيبة غدا الأربعاء تحضيراتها على أرضية ملعب حمدة العواني بالقيروان استعدادا لانطلاق مشوار البطولة، ويبقى كل شيء وارد في إنتظار قرارات الجامعة التونسية لكرة القدم  بخصوص إسعاف الفريق بالبقاء أو لعب مقابلة باراج ضد الملعب التونسي في حالة عودة فريق هلال الشابة إلى الرابطة المحترفة الاولى، لذلك فإن الجهاز الفني بقيادة المدرب عثمان الشهايبي وضع في برنامجه كل الاحتمالات ويسعى لأن تكون ” الجي اس كا ” جاهزة فنيا وبدتيا للدفاع عن حظوظها بإعداد العدة على جميع المستويات وتكوين فريق متكامل قادر على مجاراة النسق وتحقيق الانتصارات بعد موسم كارثي واخفاق غير مسبوق جعل الشبيبة تعجز على تحقيق أي فوز في الموسم مع أرقام مخجلة للغاية.

التعاقد مع المهاجم بن صالح

بعد انتداب ثلاثة لاعبين أحمد الفزاني ( متوسط ميدان هجومي) ونزار الطويل ( متوسط ميدان دفاعي) والمهاجم محمد حسان المولهي أثمرت مساعي لجنة كرة القدم أمس الإثنين  حصول إتفاق رسمي مع اللاعب حسام بن صالح ( مهاجم رواق) متكون في مدرسة النجم الساحلي والذي أمضى عقدا بموسمين مع الأغالبة وحسب الاتفاق الحاصل فإن هذا اللاعب سيلتحق غدا الأربعاء بتحضيرات الفريق.

انتداب الحسيني

كما أمضى المدافع المحوري للنادي الصفاقسي أسامة الحسيني عقدا بموسمين مع ” الجي اس كا ” وقد خاض هذا اللاعب في الموسم المنقضي تجربة خارج حدود الوطن مع نادي السلمية السعودي ليكون الحسيني خامس انتدابات الشبببة الموجهة هذا الموسم في إنتظار أسماء أخرى مازالت تحت منظار المدرب عثمان الشهايبي .

لا للاعارة

ما يلاحظ في انتدابات الشبيبة إلى حد الآن أنها بموسمين وهذا شرط من شروط المشرفين على فرع كرة القدم بالتنسيق مع المدرب عثمان الشهايبي حتى لا تكون الشبيبة قاطرة أو محطة بالنسبة لبعض اللاعبين المنتدبين الذين ما ان يسترجعون إمكانياتهم الفنية ومؤهلاتهم البدنية حتى يلتحقوا باندية أخرى مثلما حصل مع عديد اللاعبين على غرار مصعب ساسي وياسين الصالحي ومدافع النادي الصفاقسي احمد عمار وأخيرا الثنائي عمر بوراوي ونور الدين الشرطاني اللذان التحقا منذ أيام بالاتحاد بالمنستيري بتعليمات من مدرب الإتحاد مراد العقبي .

رضا العلويني 
 

#الشبيبة #القيروانية #التعاقد #مع #الحسيني #وبن #صالح #لموسمين

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد