- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الشركة التونسية للبنك: شريك رسمي واستثنائي لمشروع فريد SKYS 2021

 تمّ أمس إعلان شراكة هامّة بين الشركة التونسية للبنك وشركة Unisky Area.

 

وفي بلاغ له، عبّر البنك عن اعتزازه بتعاونه كشريك رسمي لتجربة القفز بالمظلات المدنية الأولى في تونس:  SKYS 2021 الذي سيقام في صحراء توزر في الفترة الممتدة من 27 أكتوبر إلى 30 نوفمبر 2021.

 

وعبّر البلاغ، عن الحماس لفكرة أن تعيش تونس شهرا من الشغف والأحلام، لكن وقبل كل شيء لجعلها وجهة هامّة للسياحة البديلة، تركز على واحدة من أكثر الرياضات التي تتطلب شجاعة.

 

وأضاف البلاغ “لم نتردد في الارتباط بهذه الفكرة المبتكرة والشجاعة وهذا المشروع ، لأننا ندافع دائمًا عن قيم البنك المواطن ، المبتكر والفعال الذي يؤمن بشباب ديناميكي متشبّع بقيم التفوّق من خلال هذه الرياضة.

 

كانت الشركة التونسية للبنك دائما، رائدة وسباقة في دعم القطاعات ذات القيمة المضافة العالية، وتسعى باستمرار لترسيخ ثقافة السياحة البديلة ذات الجودة.

 

وأفاد البلاغ أنّ دعم البنك لمشروع Skys ، يؤكّد مكانة الشركة التونسية للبنك كحليف للتنمية الجهوية الشاملة والمستدامة، والتزامها القوي بدعم المشاريع ذات التأثير الاجتماعي والاقتصادي القوي.

 

“بعد التعافي التدريجي من فيروس كورونا ، يجب أن نعمل بجد أكبر لتطوير وتنويع منتجاتنا السياحية ، من أجل تنشيط قطاع السياحة ومن خلاله اقتصاد بلدنا الجميل الذي نريد أن يكون وجهة لعشاق تونس من جميع أنحاء العالم “.

 

بهذه اللمحة من الأمل والتفاؤل اختتم السيد محمد شويخة مدير عام الشركة التونسية للبنك كلمته في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس.

 

“في كل مرة أولى لا بد من قائد! نستمر في الريادة لنعيش معا شغف تجربة فريدة من نوعها.”

#الشركة #التونسية #للبنك #شريك #رسمي #واستثنائي #لمشروع #فريد #SKYS

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد