- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي تؤكد من باريس أنها حرة وتفعل كل ما تريد – التلغراف – BBC News عربي

الشيخة لطيفة
التعليق على الصورة،

ظهرت الشيخة لطيفة في باريس عقب اجتماع مع المفوضة السامية لحقوق الإنسان

تناولت الصحف البريطانية الصادرة بنسختيها الورقية والإلكترونيةموضوعات عدة، من بين أبرزها: زيارة ابنة حاكم دبي لمفوضة حقوق الإنسان في باريس وتأكيدها أنها حرة وتفعل كل ما تريد، والكشف عن المزيد من الأسماء التي تعرضت هواتفها الذكية للاختراق من قبل حكومات عن طريق برمجيات التجسس الإسرائيلية، وعقوبات طالبان للمروجين لاحتفالات الفالنتين.

نفتتح جولتنا بمقال نشرته صحيفة التلغراف يشير إلى تصريحات جديدة صدرت من الشيخة لطيفة، ابنة حاكم دبي، تؤكد فيها أنها تعيش كما تريد وتتمتع بكامل الحرية من حيث السفر والتنقل وممارسة الأنشطة بصفة عامة.

جاءت تلك التصريحات عقب اجتماع ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد مع المفوضة السامية لحقوق الإنسان، ميشيل باشليه، في باريس. ونشر مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة للأميرة لطيفة بصحبة باشليه أمام متجر غاليريز لافاييت الواقع في أرقى أحياء العاصمة الفرنسية باريس.

وقال المكتب الأممي تعليقا على الصورة: “التقت ميشيل باشليه بالشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي بناء على طلب الأخيرة. وعقب لقاء التعارف مع المستشار القانوني للطيفة، عقدت باشليه معها اجتماعا خاصا. وأوضحت لطيفة للمفوضة السامية أنها بخير، معربة عن رغبتها في احترام خصوصيتها”.

#الشيخة #لطيفة #ابنة #حاكم #دبي #تؤكد #من #باريس #أنها #حرة #وتفعل #كل #ما #تريد #التلغراف #BBC #News #عربي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد