- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الصحة:«مفيش ولا حالة أوميكرون ظهرت في مصر حتى الآن»

قال الإعلامية لبنى عسل، إن هناك ارتفاعات قياسية في إصابات كورونا، خاصة مع ظهور متحور «أومكيرون»، مشيرًا إلى أن هذا المتحور أصبح موجودًا في 40 دولة حول العالم منهم 3 دول عربية هم: تونس والسعودية والإمارات. 

 وتابعت «عسل»، خلال  تقديمها برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء السبت، أن منظمة الصحة العالمية تحدثت بأن هناك ارتفاعًا شديدًا بإصابات متحور «أموكيرون»،  التي تعد أكثر انتشارًا من متحور «دلتا»، مشيرة إلى أن منظمة الصحة العالمية طالبت العالم بعدم الشعور بالذعر من السلالة الجديدة، ولكن عليه أن يستعد لمواجهة هذا المتحور.

 ولفتت، إلى أن الكثير من دول العالم قامت باتخاذ إجراءات صارمة لمواجهة المتحور الجديد، مضيفة أن إيطاليا قامت بإجبار المواطنين على ارتداء الكمامة، كما قامت ألمانيا على تشديد القيود على غير الحاصلين على اللقاح.

 وأشارت، إلى أنها سألت متحدث وزير الصحة عن حقيقة دخول المتحور الجديد لمصر أم لا، فكانه رده واقعي بالقول:« مفيش ولا حالة ظهرت في مصر حتى الآن، ولكن هذا لا يمنع عدم دخول الفيروس في المستقبل». 

أقرا ايضا     مستشار وزير الصحة: «أوميكرون» لم يسجل حالات وفاة حتى الآن

#الصحةمفيش #ولا #حالة #أوميكرون #ظهرت #في #مصر #حتى #الآن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد