- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

“الصحة القطرية”: 76.6% من إجمالي السكان المؤهلين تلقوا جرعتي لقاح كورونا | الخليج أونلاين

كم نسبة السكان إجمالاً الذين تلقوا جرعتي لقاح؟

%66.4.

ماذا عمن تلقوا جرعة واحدة من المؤهلين للقاح؟

بلغوا 90.3%.

أعلنت وزارة الصحة القطرية، أمس الأحد، حصول 76.6% من السكان المؤهلين لتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد في البلاد (12 عاماً فما فوق) على جرعتين من لقاح كورونا.

وأوردت الصحة العامة القطرية، في صفحتها على “تويتر”، أحدث البيانات حول البرنامج الوطني للتطعيم ضد فيروس كورونا (كوفيد-19).

وقالت إن إجمالي عدد جرعات التطعيم ضد كورونا التي أعطيت لأفراد المجتمع حتى الآن بلغت 4,091,569.

وبينت أن النسبة المئوية للسكان المؤهلين للتطعيم (فوق 12 عاماً) الذين تلقوا التطعيم بجرعتي اللقاح بلغت 76.6%، فيما النسبة المئوية من إجمالي السكان الذين تلقوا التطعيم بجرعتي اللقاح: 66.4%.

أما فيما يتعلق بمن تلقوا جرعة واحدة فإن النسبة المئوية للسكان المؤهلين للتطعيم (فوق 12 عاماً) بلغت 90.3%، أما نسبة السكان الذين تلقوا جرعة واحدة على الأقل من اللقاح فبلغت 78.3%.

وكانت الدولة الخليجية قد شرعت بحملة تطعيم أواخر العام الماضي، بعدما أجازت لقاحي “فايزر – بيونتيك” و”موديرنا”، ثم أجازت لاحقاً لقاح “جونسون آند جونسون” ذي الجرعة الواحدة.

وبلغ إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا في البلاد 229.168 حالة، بينهم 226.012 حالة شفاء، إضافة إلى وفاة 601 شخص منذ بدء تفشي الوباء في قطر، وفق أرقام وزارة الصحة.

- الإعلانات -

#الصحة #القطرية #من #إجمالي #السكان #المؤهلين #تلقوا #جرعتي #لقاح #كورونا #الخليج #أونلاين

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد