الصين لا تعرف الشاب ”كادوريم” ولم تتفق معه بشأن تلقيح كورونا

نفت  السفارة الصينية بتونس في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية ، اليوم الثلاثاء 12 جانفي 2021 ، أي اتفاق بينها وبين فنان الراب العالمي كادوريم حول توفير لقاح فيروس كورونا .

وأوضحت  المتحدثة باسم سفارة الصين بتونس أنه و على إثر تداول بعض مواقع الاعلام خبرا مفاده أن الشاب التونسي توصل إلى الاتفاق مع بممثلة الحكومة الصينية Mengjia Gao حول تعاون  حول التلقيح بين البلدين، واستجابة لمطالبة بعض المؤسسات الإعلامية التونسية تثبت صحة الخبر ،  أن سفارة الصين بتونس لا علم لها بالموضوع المذكور في تدوينة كادوريم  مبينة أنها لا تكلف  Mengjia Gao بشؤون تعاون  التلقيح بين البلدين بصفتها ممثلة الجانب الصيني.

وكان  مغني الراب التونسي كريم الغربي المعروف باسم ”كادوريم”،  قد أكد أنه توصل لاتفاق مع ممثلة الحكومة الصينية Mengjia Gao مديرة التعاون الدولي، لتوفير اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وقال ”كادوريم”، في تدوينة على صفحته بموقع فايسبوك: ”فقط أحتاج موافقة الدولة التونسية وسأوفر دفعة أولى من التلقيح الصيني اللي يستعملو فيه فعليا اليوم عدد من الدول في العالم في اقرب وقت ممكن”.
على إثر تداول بعض مواقع الاعلام خبرا مفاده أن الشاب التونسي توصل إلى الاتفاق مع ما يدعى بممثلة الحكومة الصينية Mengjia…Posted by ‎Ambassade de Chine en Tunisie سفارة الصين بتونس‎ on Tuesday, 12 January 2021

اقرأ أيضا:  الصحة العالمية تحذر: وضع كورونا يزداد سوءا في أنحاء العالم | أخبار DW عربية | أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم | DW

المصدر