- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الطائي يصدر بيانا تعقيبا على قضية الكوكي 

- الإعلانات -

أصدر نادي الطائي، بيانًا رسميًا غاضبًا، ضد اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكشف نادي الطائي، مستجدات أزمة المدرب التونسي محمد الكوكي، الذي ترفض اللجنة الفنية، اعتماد اسمه مدربًا للفريق الأول لكرة القدم، بسبب عدم حصوله على شهادة PRO. وأكد النادي أنه لم يكن على علم بضرورة الحصول على تلك الشهادة التدريبية، سوى بعدما تلقى أحد العاملين، رسالة واتساب من رئيس اللجنة الفنية، في تاريخ 27 يوليو. وشدد على أنه في الفترة الماضية، لم تكن هناك أي دورة في هذا السياق، سواء في المملكة أو تونس، يستطيع الكوكي من خلالها، الحصول على الشهادة المطلوبة.

وذكر أن مدربي القادسية وأبها في الموسم الماضي، كانا في الوضع ذاته، لكنه لم يتم منعهما أبدًا من قيادة الفريق الأول، مثلما يحدث مع الكوكي.

وأشار البيان الرسمي إلى أن فسخ عقد محمد الكوكي، أمر يعد بمثابة إهدار المال، لذا تواصل النادي مع اللجنة الفنية دون الحصول على رد وافٍ. ولم تحل أزمة الكوكي حتى الآن، لكن الطائي في بيانه، طالب صراحةً بإيجاد مخرج له، حتى يتسنى له المحافظة على المدرب التونسي الذي شارك في صعود النادي إلى دوري المحترفين.

#الطائي #يصدر #بيانا #تعقيبا #على #قضية #الكوكي

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد