- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

العاصمة.. إصابة واحدة بفيروس كورونا آخر 24 ساعة

سجّلت ولاية تونس، خلال الـ24 ساعة الماضية، إصابة واحدة مؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد، ليصل العدد الجملي للإصابات منذ ظهور الوباء إلى 53628 إصابة، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بولاية تونس، طارق بن ناصر.

وقال بن ناصر، اليوم الاثنين في تصريح لـ”وات”، ان ولاية تونس لم تسجل حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة المنقضية، ليستقر إجمالي الوفيات منذ بداية انتشار الجائحة في حدود 2520 حالة.

وأشار، إلى وجود 12 حالة مؤكدة مقيمة بالمستشفيات والمصحات الخاصة، منها 10 حالات مقيمة في المستشفيات العمومية، وحالتين في المصحات الخاصة، 6 من بينهم في العناية المركزة .

وذكّر المدير الجهوي للصحة، بأهمية وعي المواطن والتزامه بالبروتوكول الصحي المتعلق بارتداء الكمامات واحترام مبدأ التباعد الجسدي والغسل المتكرر لليدين، للحد من انتشار الفيروس، بالإضافة إلى تجنب الازدحام ومختلف التجمعات التي من شأنها أن تتسبب في تطور الوضع الوبائي في البلاد والإقبال على عمليات التلاقيح.

 

#العاصمة #إصابة #واحدة #بفيروس #كورونا #آخر #ساعة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد