- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

العربى للسلة يقيم حفلا للوفود المشاركة فى بطولة الأندية ببرج العرب – اليوم السابع

أعلن الاتحاد العربى لكرة السلة برئاسة إسماعيل قرقاوي إقامة حفل ضخم للوفود المشاركة فى البطولة العربية للأندية، التى يستضيفها نادي الاتحاد السكندري في الفترة من 29 سبتمبر حتي 9 أكتوبر علي صالة النادي والصالة المغطاة باستاد برج العرب.

ويشارك فى البطولة أندية كل من الأهلى والاتحاد السكندرى من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر.

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد العربى على موقع تويتر بيانا يفيد أن رئيس الاتحاد العربى وجه الدعوة لرئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة و رئيس نادى الاتحاد السكندرى ورئيس النادى الأهلى لحضور الاحتفالية التى ينظمها الاتحاد فى ختام البطولة، مع تكليف عبد الله شلبي المدير التنفيذى وعوض سامى مدير العلاقات العامة بالاتحاد العربى بإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالاحتفالية.

أشار الاتحاد العربى إلى أنه سوف يتم دعوة وزير الشباب والرياضة المصرى لحضور الاحتفالية التى تقام على مدينة الإسكندرية.

يلتقى اليوم ،الجمعة، فريق كرة السلة بنادى الاتحاد السكندري مع الفتح العربى فى  ثانى جولات منافسات البطولة العربية، ويواجه النادي الأهلى نظيره وداد بوفاريك يوم الأحد الساعة السابعة مساءً ، بينما يواجه فريق شعب حضرموت نظيره الفتح السعودي في الساعة الواحدة.

 

 

 

#العربى #للسلة #يقيم #حفلا #للوفود #المشاركة #فى #بطولة #الأندية #ببرج #العرب #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد