- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الغندور يحسم الجدل بشأن إذاعة مباراة الزمالك والترجي التونسي


نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الغندور يحسم الجدل بشأن إذاعة مباراة الزمالك والترجي التونسي, اليوم الجمعة 14 فبراير 2020 07:48 صباحاً  الغندور يحسم الجدل بشأن إذاعة مباراة الزمالك والترجي التونسيكشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك والمنتخب السابق عن القناة الوحيدة التي تبث مباراة الفريق امام الترجي التونسي مساء اليوم في مباراة السوبر الأفريقي.وأكد  الغندور في تصريحات عبر برنامج ” زملكاوي ” أن المباراة لن تذاع عبر قناة ” الدوري والكأس القطرية ” كما تردد خلال الساعات الماضية وأضاف  أن بي ان سبورتس ستكون هي القناة الوحيدة التي سوف تبث المباراة عبر شاشتها.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء في مباراة السوبر الافريقي على ملعب ثاني بن جاسم القطري.هذا الخبر منقول من : صدى البلداشتراك في قناه جون المصرى | Youtubeتنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

- الإعلانات -

المصدردارك لايت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى



المصدر


الصورة من المصدر : www.albidda.net


مصدر المقال : www.albidda.net


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد