- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الفلاحة التونسية تحصل على جائزة إعلان ملابو لسنة 2020

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

أفادت وزارة الفلاحة اليوم الخميس 13 فيفري 2020، بأن الفلاحة التونسيّة تحصلت على جائزة “إعلان مالابو” لسنة 2020 من قبل مفوضية الاتحاد الإفريقي خلال القمة العربية الإفريقية المنعقدة في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا في شهر فيفري 2020.

- الإعلانات -

وأوضحت الوزارة الفلاحة، أن هذه الجائزة تتعلق بتحقيق تونس أفضل آداء، في سنة 2020،بالنسبة للدّول التّي أحرزت تقدّما في تطبيق “اعلان مالابو” والمتعلّق بالتّحول الزراعي في إفريقيا.
يشار إلى أن “إعلان ملابو”، الصادر سنة 2014 خلال القمة الإفريقية العربية 23، المنعقدة بعاصمة غينيا الاستوائية، قد نصّ على “حشد الاستثمارات من القطاعين العام والخاص ورفع القيود عن السلع في القارّة من أجل دفع التنمية الزراعية في إفريقيا لضمان الأمن الغذائي”.
ودعا، كذلك، إلى “رفع الاستثمار في الزراعة بإفريقيا وزيادة الانتاجية وفتح الأسواق وتمكين المزارعين في القارّة من أجل تطوير القطاع الزراعي واستخدام احدث التكنولوجيات وتحسين الإنتاجية من خلال الوسائل الزراعية الحديثة والمدخلات الزراعية”.

الفلاحة التونسية

إعلان مالابو



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد