- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الفن – أمير عيد يغنى تلك قضية.. والطلاب يرفعون علامات النصر دعما لفلسطين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أمير عيد يغنى تلك قضية.. والطلاب يرفعون علامات النصر دعما لفلسطين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمير عيد يغنى تلك قضية.. والطلاب يرفعون علامات النصر دعما لفلسطين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.
غنى أمير عيد أغنية “تلك قضية” داعما لفلسطين خلال حفل فريق كايروكى فى إحدى الجامعات بالشروق، وحرص جميع الطلاب وقت غنائه رفع أيديهم بعلامات النصر والتصفيق بشدة.
وغنى أمير عيد باقة متنوعة من الأغانى القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الحضور مثل: “جونى كاش، أبيض وأسود، أنا نجم، نفسى أحبك، كوستاريكا، بسرح واتوه، الكيف، وديناصور”، وسط حضور الآلاف من الطلاب، وفور صعود أعضاء الفريق على المسرح صفقوا لهم جميع الحضور بحماس شديد.  
وأعرب أمير عن سعادته بالتواجد وسط الطلاب، قائلا: “بيسعدنى تفاعلكم وإن احنا بنقدم ليكم الأغانى اللى  بتحبوها”.
وأحيا فريق كايروكى حفلاً غنائيًا، الأربعاء الماضى فى مهرجان دڤة الدولى بتونس، بحضور جماهيرى ضخم، وتفاعل الجمهور الكبير مع الأغانى وغنوا مع الفريق أغانيات “بسرح واتوه وأنا نجم وهاتلنا بالباقى لبان، وأبيض يا أسود”.
كما يحيى فريق كايروكي حفلاً غنائيًا في استاد الأكاديمية البحرية بمدينة الإسكندرية يوم 13 يوليو الشهر الجارى، ضمن حفلات ليالى مصر، ويمكن للجمهور من محبى كايروكى حجز التذاكرة من خلال منصة “تذكرتي” الإلكترونية، وتتراوح أسعار التذاكر 450 و850 جنيها.
ومن شروط دخول الحفل لا يسمح بالمأكولات والمشروبات والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات لتذكرة كاملة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعد مسرحا ضخما لاستقبال كل جمهور ومحبى فريق كايروكى. وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

- الإعلانات -

#الفن #أمير #عيد #يغنى #تلك #قضية. #والطلاب #يرفعون #علامات #النصر #دعما #لفلسطين #البوكس #نيوز

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد