- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

القصرين : حجز 270 طنا من مادة البطاطا بمخزنين عشوائيين

- الإعلانات -

تمكنت فرق المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالقصرين ، اليوم الجمعة20 أوت 2021 ، من حجز کمية تقدر ب 270 طنا من مادة البطاطا المعدة للاستهلاك حجزا فعليا بمخزنين عشوائيين للتبريد وتم في الغرض تحرير المخالفات المستوجبة من أجل مسك مخزونات بهدف بيعها والمضاربة فيها دون أن تتوفر فيه شروط ممارسة التجارة المنصوص عليها بالتشريع الجاري به العمل وفق المديرة الجهوية للتجارة سامية البريكي.

وبينت البريكي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء أنه تم وضع البضاعة على ذمة الإدارة الجهوية للتجارة وسيتم اعادة ضخها بالمسالک القانونية و استدعاء المعنين بالامر لاستکمال الاجراءات القانونية ضدهما ، مضيفة أنه تم في نفس الإطار رفع أربعة مخالفات إقتصادية ضدّ أصحاب مخازن لم يحترموا التراتيب الجاري بها العمل في هذا النشاط خاصة عدم مسك دفتر مخزونات مختوم ومرقم وبطاقات مخزونات .
وتأتي هذه العملية في إطار مواصلة تنفيذ برنامج وزارة التجارة وتنمية الصادرات المتعلق بمراقبة مخازن التبريد والحدّ من ظاهرة المضاربة والإحتکار في المنتوجات الفلاحية ، وساهم في تنفيذها فريق مشترك يضم كلا من أعوان التجارة ومصالح الولاية ووحدات الأمن وفرقة الشرطة البلدية بالقصرين و الحرس الوطني إلى جانب مصالح الفلاحة ضمن برنامج مراقبة أعد للغرض علما بأن البرنامج الخاص بمراقبة مخازن التبريد لا يزال متواصلا حسب ذات المصدر.



#القصرين #حجز #طنا #من #مادة #البطاطا #بمخزنين #عشوائيين

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد