- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

القضاء التونسي يقرر حبس وزير سابق ونائب برلماني بسبب جرائم تدليس

أعلن مكتب الاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس العاصمة، مساء أمس الجمعة، أن قاضي التحقيق بالمجمع القضائي الاقتصادي والمالي، قرر حبس وزير سابق ونائب برلماني من أجل جرائم تدليس.

وقال في بيان نقلته وكالة الأنباء التونسية الرسمية، إن قاضي التحقيق “أصدر اليوم بطاقتي إيداع بالسجن في حق نائب ووزير سابقين”.

© AFP 2021 / Fethi Belaid

وأفاد البيان أن “ذلك يأتي بعد أن قررت النيابة العمومية بالقطب (المجمع) القضائي الاقتصادي والمالي فتح بحث تحقيقي ضدهما من أجل جرائم تدليس واستعمال مدلس، والإرشاء، واستعمال أموال شركة في مآرب شخصية، وغسل أموال متأتية من جرائم جمركية وجبائية متأتية من نشاط تهريب مواد معدنية”.

وأشار إلى أنه “تم فتح البحث التحقيقي بعد إجراء أبحاث أولية من طرف الفرقة المركزية الثالثة للحرس الوطني (الدرك) بالعوينة، استنادا لقرار ختم أعمال اللجنة التونسية للتحاليل المالية، وبعد استنطاق المشتبه بهم”.

وأكد في المقابل، أن الأبحاث لا تزال جارية بخصوص بقية المشمولين بالبحث، دون أن يذكر أسماء المتهمين، علما وأن النيابة العمومية بالمجمع القضائي الاقتصادي والمالي كانت قد قررت يوم 11 نوفمبر الحالي الاحتفاظ بوزير بيئة سابق ونائب بمجلس نواب الشعب المجمدة أعماله.

يمكنكم متابعة المزيد عن أخبار تونس اليوم عبر سبوتنيك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، القضاء التونسي يقرر حبس وزير سابق ونائب برلماني بسبب جرائم تدليس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

#القضاء #التونسي #يقرر #حبس #وزير #سابق #ونائب #برلماني #بسبب #جرائم #تدليس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد