- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

القنوات الناقلة لاحتفالية طريق الكباش وترددها على النايل سات

القنوات الناقلة لاحتفالية طريق الكباش من أكثر الكلمات البحثية التي تحظى على نسب مشاهدة عالية عبر محرك البحث العالمي جوجل، وذلك قبيل ساعات من انطلاق الاحتفال الأسطوري لافتتاح الممر الأثري العظيم، لذلك يستعرض الدستور من خلال هذا التقرير موعد انطلاق الحفل والقنوات الناقلة وترددها وتوقيت الاحتفال في دول العالم.

تردد القنوات الناقلة احتفالية طريق الكباش

تستعد مدينة الأقصر حاليا لانطلاق الحفل الأسطوري الذي تقيمه وزارة السياحة والآثار لافتتاح الممر الأثري الرابط بين معبد الأقصر ومعبد الكرنك المعروف باسم “طريق الكباش” والذي يضم 1200 تمثالا لكل من آمون راع وأبو الهول.

وينقل الاحتفال عدة قنوات فضائية مصرية على رأسهم قناة ON E عبر تردد 01853 وقناة الحياة عبر تردد 12207 وقناة DMC عبر تردد 11449 وقناة CBC عبر تردد 11785 وقناة المحور عبر تردد 11137 وذلك ليتمكن الملايين في مصر والوطن العربي من متابعة مراسم الاحتفال الذي يقام اليوم الخميس 25 نوفمبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

توقيت الاحتفال بافتتاح طريق الكباش في دول العالم

تختلف مواقيت إذاعة حفل افتتاح الممر الأثري الرابط بين معبد الأقصر ومعبد الكرنك المعروف باسم “طريق الكباش” وفقا لاختلاف التوقيت حول عواصم العالم، حيث يقام الحفل في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة فيما يتم إذاعة الاحتفال في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت واشنطن ونيويورك فيما يتم إذاعته الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش ويتم إذاعته الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وبرلين ومدريد وكوبنهاجن وروما فيما يتم إذاعته في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والكويت وموسكو والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت بكين والساعة الثانية والنصف بتوقيت طوكيو.

اقرأ أيضا 

موعد احتفال طريق الكباش 

فعاليات حفل افتتاح طريق الكباش 

يبحث الملايين عن القنوات الناقلة احتفالية طريق الكباش حيث تبدأ الحفل بإنارة بانورامية تدريجية لمعبد الأقصر و3 كيلو متر من طريق الكباش ويتم تحريك 3 ذهبيات عائمة من النيل مصممة على الطراز الفرعوني وبعض المراكب الشراعية الملونة وعدد من المناطيد في السماء ويخرج محفات ترمز للتالوث من معبد الأقصر يحملها شباب بالزي الفرعوني وصولا لطريق الكباش ثم يبدأ عزف الأوركسترا.

#القنوات #الناقلة #لاحتفالية #طريق #الكباش #وترددها #على #النايل #سات

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد