- الإعلانات -

- الإعلانات -

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة في كأس ملك إسبانيا

تم تحديثه الخميس 2023/1/19 03:00 م بتوقيت أبوظبي
تعرّف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة في بطولة كأس ملك إسبانيا بالإضافة إلى موعدها.
ويحل البارسا ضيفا ثقيلا على أتلتيكو سبتة في ملعب ألفونسو موروبي، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا 2023.ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من تتويج العملاق الكتالوني بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 3-1.
ويتطلع برشلونة لاستغلال هذا التتويج من أجل الاستمرار في طريق الانتصارات وعبور أتلتيكو سبتة لحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة في كأس ملك إسبانياتُذاع مباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة عبر قنوات SSC السعودية الناقل الحصري لمباريات كأس ملك إسبانيا في منطقة الشرق الأوسط.وتنقل المباراة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD السعودية على الهواء مباشرة.البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيكو سبتةهناك وسيلة واحدة لمتابعة البث المباشر بالفيديو لمباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة في كأس ملك إسبانيا، وهي الاشتراك في خدمة شاهد VIP.وتقدم “العين الرياضية” البث الكتابي للمباراة دقيقة بدقيقة أيضًا، مع صافرة البداية.موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة في كأس ملك إسبانيايلتقي برشلونة نظيره أتلتيكو سبتة مساء يوم الخميس الموافق 19 يناير/كانون الثاني الحالي، في بطولة كأس ملك إسبانيا.تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشرة مساء بتوقيت أبوظبي والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

#القنوات #الناقلة #لمباراة #برشلونة #وأتلتيكو #سبتة #في #كأس #ملك #إسبانيا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد