- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الكوني والسفير التونسي يبحثان استمرار تعزيز العلاقات الصحية والاقتصادية

ليبيا المستقبل |
2021/09/20 على الساعة 21:33

ليبيا المستقبل: بحث نائب رئيس المجلس الرئاسي موسى الكوني، اليوم الإثنين، مع سفير تونس لدى ليبيا، الاتفاق على استمرار تعزيز العلاقات الليبية – التونسية، بما يخدم مصلحة البلدين في المجالات المختلفة.

جاء ذلك خلال لقاء الكوني، السفير التونسي لدى ليبيا، الأسعد عجيلي، الذي نقل تحيات الرئيس قيس سعيد للمجلس الرئاسي وأكد على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين ليبيا وتونس. وفق ما ذكر بيان المجلس الرئاسي.

  وأشاد الكوني “بالبرتوكول الصحي المعتمد من اللجنة الوزارية الليبية التونسية مؤخراً، والذي تم بموجبه فتح المعابر، وعودة حركة الطيران بين البلدين، لتسهيل حركة المسافرين وتخفيف معاناة الشعبين”.

وخلال اللقاء تم الاتفاق على استمرار تعزيز العلاقات الليبية التونسية، بما يخدم مصلحة البلدين في العديد من المجالات، لاسيما الصحة والاقتصاد والتجارة.

وأشار البيان إلي أن الكوني أبلغ، السفير التونسي نقل تحياته للرئيس قيس سعيّد،  وشكره على كل ما أبداه تجاه ليبيا، من حسن تعامل خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن تونس هي  “توأم”، لليبيا، معرباً في الوقت ذاته  على أهمية العمل على تطور العلاقات، بين البلدين الشقيقين.

#الكوني #والسفير #التونسي #يبحثان #استمرار #تعزيز #العلاقات #الصحية #والاقتصادية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد