- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

المحور اليومي – الصالون الدولي للسياحة والأسفار من 26 إلى 29 فيفري بوهران


290 مؤسسة ستكشف عن مشاريعها وعروضها

- الإعلانات -

ينتظر أن تفتتح فعاليات الطبعة الـ11 للصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل، والصالون المخصص للتجهيزات الفندقية، بمشاركة 290 مؤسسة ستعرض أهم مشاريعها وعروضها، وسيكون أكثر من 10000 زائر في الموعد لاكتشاف العروض والتخفيضات من 26 إلى 29 فيفري الجاري بمركز المؤتمرات بوهران.
سيخصص الجناح الأول للصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل، الذي يتيح الفرصة لمهنيي قطاع السياحة للتعريف بمشاريعهم وعروضهم والتسويق لها ولغيرهم من الشركاء في القطاع وكذا لزوار المعرض، أما الجناح الثاني فسيخصص لصالون للتجهيزات الفندقية والخدمات الخاصة بالفنادق والمطاعم، والذي سيمنح الفرصة لمهنيي القطاع لطرح آخر العروض في السوق، فيما يخص تجهيزات الفنادق والمطاعم خاصة الفنادق  التي مازالت في طور الإنجاز بمدينة وهران مع تخفيضات خاصة.
 وسيشارك ما لا يقل عن 290 عارض في الصالون بجناحيه، وسيكون أكثر من 10000 زائر في الموعد لاكتشاف العروض والتخفيضات الخاصة بالصالون من 26 إلى 29 فيفري الجاري بمركز المؤتمرات بوهران، ولأول مرة بالجزائر سينظم معرضان في نفس الزمان والمكان، خاصة وأنهما يتكاملان.
وخلال صالون السياحة، سيكون العقاريون والمساهمون حاضرين لمدة 4 أيام بجناح السياحة، وستكون أمامهم فرصة تجهيز فنادقهم بجناح التجهيزات من خلال مشاركة عارضين محليين ودوليين في مساحة المعرض المقدرة بـ10000 متر مربع.
ومن المنتظر أن تشارك إلى جانب الجزائر التي ستكون حاضرة بقوة كل من تونس، المغرب، تركيا، ألمانيا، إسبانيا وفرنسا، كما ستخصص مساحتان جديدتان هذه السنة بالصالون، الأولى «سياحة مايس» وهو نوع جديد من السياحة خاص بالمؤسسات والشركات، أما المساحة الثانية فستخصص لـ «السياحة الطبية» وهو جناح مخصص للعيادات والمستشفيات ووكالات السفر المتخصصة في المجال الطبي.

 



المصدر


الصورة من المصدر : elmihwar.com


مصدر المقال : elmihwar.com


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد