- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

المدينة نيوز – أمين عام الشباب يلتقي وفدا شبابيا تونسيا

تم نشره الأحد 05 كانون الأوّل / ديسمبر 2021 12:24 صباحاً

جانب من الحضور

المدينة نيوز :- أكد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور خلال لقائه وفداً من وزارة الشباب والرياضة التونسية، اليوم السبت، عمق العلاقات الأخوية الثنائية التي تجمع الشعبين الشقيقين.
وأشار الجبور خلال اللقاء، إلى أن هذه الزيارات تسهم في نقل وتبادل التجارب والخبرات في مجالي العمل الشبابي والبرامجي لنقلها للشباب، بهدف الارتقاء والنهوض بواقع الشباب في البلدين الشقيقين.
وتأتي زيارة الوفد الشبابي التونسي في إطار تبادل الخبرات والتجارب الشبابية والرياضية بين وزارتي البلدين الشقيقين.
وجرى خلال الزيارة استعراض تجربة الأردن وتونس في مجالي العمل الشبابي والرياضي، واستعراض أبرز البرامج والأنشطة التي تقدمها كلا البلدين للشباب.
وقال الجبور، إن الشباب يحظى باهتمام ورعاية ملكية خاصة، من خلال تلبية حاجاته ومتطلباته وترجمتها الى برامج حقيقية نوعية، عن طريق إيجاد مساحات آمنة محفزة للإبداع وبرامج نوعية ريادية تسهم في صقل وتنمية مهارات الشباب الأردني للاستثمار بمواهبهم وطاقاتهم.
ويزور الوفد التونسي وفق برنامج أعدته لهم وزارة الشباب خلال الأيام المقبلة لزيارة عدد من المراكز والمنشآت الشبابية في المملكة لاطلاعه على تجربة الوزارة في مجالي دعم وتمكين الشباب والبرامج المقدمة لهم. من جهته، أشاد الوفد التونسي بالتجربة الأردنية الشبابية ودور الوزارة ودعمها للشباب والشابات من خلال برامجها وأنشطتها الريادية الهادفة، مشيرين إلى أهمية إيجاد برامج شبابية مشتركة في قادم الأيام تنفذ بالشراكة ما بين وزارتي الشباب في الاردن وتونس.
–(بترا)

#المدينة #نيوز #أمين #عام #الشباب #يلتقي #وفدا #شبابيا #تونسيا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد