- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

المدينة نيوز – بدء فعاليات ملتقى ماجستير الأنظمة السيبرانية بالطفيلة

تم نشره الثلاثاء 26 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 08:49 مساءً

جامعة الطفيلة التقنية

المدينة نيوز :-افتتحت في جامعة الطفيلة التقنية اليوم الثلاثاء، فعاليات الملتقى العلمي الدوري لأعضاء مشروع ماجستير الأنظمة السيبرانية المادية (MCPS) ضمن مشاريع “ايراسموس بلس”، بمشاركة (35) باحثا من جامعات أوروبية وعربية إضافة للأردن.
ويهدف الملتقى الذي يستمر أربعة أيام متابعة الانجازات التي تحققت خلال الفترات الماضية من عمر المشروع، وتبادل الخبرات الأكاديمية والبحثية في مجال الأنظمة السيبرانية المادية.
وأوضح رئيس الجامعة الدكتور عمر المعايطة أن الجامعة استحدثت برنامج الماجستير في ” الأنظمة السيبرانية المادية” ضمن هذا المشروع لمواكبة الاحتياجات العالمية المعاصرة في ظل التحول لمفهوم الاقتصاد الرقمي ومجتمع المعلومات والحكومية الإلكترونية، ولتجسيد دور الجامعة الريادي في التعليم التقني وتحقيق رسالة الجامعة ورؤيتها، ورفد سوق العمل المحلي والإقليمي بكوادر مؤهلة ومحترفة بما ينسجم مع الاستراتيجية الوطنية للموارد البشرية.
يشار إلى أن المشروع يقام بالشراكة مع جامعة زيغين في ألمانيا، وجامعة هيرت فوردشاير في بريطانيا، والمعهد الملكي للتكنولوجيا في السويد، وجامعة القدس وكلية فلسطين التقنية في فلسطين، وجامعتي قرطاج وصفاقس في تونس، إلى جانب الجامعة الألمانية الأردنية وجامعة الطفيلة التقنية في الأردن.
–( بترا )

#المدينة #نيوز #بدء #فعاليات #ملتقى #ماجستير #الأنظمة #السيبرانية #بالطفيلة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد