- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

المغرب يحقق عددا من الأرقام القياسية في تصفيات المونديال.. وصعود مرتقب لوصافة الترتيب القاري


17 نوفمبر 2021 – 07:00

أنهى المنتخب المغربي دور المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم، أمس الثلاثاء، بفوز سهل على نظيره الغيني بثلاثية نظيفة على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وبتحقيقه للفوز السادس تواليا في دور المجموعات في التصفيات، يكون المنتخب المغربي المنتخب الوحيد في العالم الذي فاز بكل مبارياته بدور المجموعات ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022، إضافة إلى أنه حقق ست انتصارات لأول مرة في تاريخ المنتخب المغربي ضمن دور المجموعات بتصفيات كأس العالم.

كما واصل “اسود الأطلس” سلسلة نتائجه الإيجابية في تصفيات كاس العالم للمرة الثانية تواليا، حيث حافظ المغرب على سجله خاليا من الهزائم للتصفيات الثانية على التوالي بعد تصفيات 2018 مع استقبال هدف وحيد في النسختين.

وحافظ المنتخب المغربي على سجله خاليا بدون هزيمة خلال المباريات الرسمية المتتالية، منذ الخسارة امام البرتغال في كأس العالم 2018، فضلا عن ضمانه الصدارة عربيا والمركز الثاني افريقيا على مستوى التصنيف المقبل للفيفا، مستغلا سقوط المنتخب التونسي في مواجهته عن الجولة الخامسة.

ومن المنتظر أن تجرى قرعة الدور الحاسم في دجنبر المقبل والذي سيلعب بنظام الذهاب والإياب، علما أن المنتخب المغربي سيتجنب كل من السنغال، الجزائر، تونس ونيجيريا، وسيلتقي بأحد المنتخبات التالية، ويتعلق الأمر بكل من مصر، الكونغو الديمقراطية، الكاميرون، مالي والمنتخب الغاني.

#المغرب #يحقق #عددا #من #الأرقام #القياسية #في #تصفيات #المونديال #وصعود #مرتقب #لوصافة #الترتيب #القاري

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد